رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس وزراء مصر يهنئ الشعب والأمة الإسلامية والعربية بحلول عيد الأضحى المبارك

نشر
الأمصار

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس وزراء مصر، الشعب المصري وشعوب الامتين العربية والاسلامية بمناسبة عيد الاضحي المبارك .

داعيا الله عز وجل ان يعيده علي شعب مصر العظيم والشعوب العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .

أخبار أخرى….. 

إنتصار السيسي تهنئ شعب مصر بعيد الأضحى

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقالت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "كل عام والشعب المصري والأمة الإسلامية بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأسأل المولى عز وجل أن يجعله عيد يمن وبركة وتآخي وتراحم، وأن يجعل مصر وشعبها في أمن وأمان إلى يوم الدين.. كل عام وأنتم بخير".

أخبار أخرى…. 

 

مصر: التحالف الوطني يطلق أكبر حملة لتوزيع لحوم الأضاحي

يطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مصر غداً الأربعاء أكبر حملة لتوزيع لحوم الأضاحي علي الفئات الأولي بالرعاية والأكثر احتياجاً بكافة محافظات الجمهورية وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك بتكلفة اجمالية بلغت 1.3 مليار جنيه.

عيد الأضحى

وتتضمن الحملة توزيع 5 مليون كيلو من لحوم الأضاحي و أكثر من ١٥٠ ألف قطعة ملابس وهدايا للأطفال بجانب صرف إعانات نقدية لأكثر من  15 مليون مستفيد يمثلون حوالي 3 مليون أسرة من الفئات الأولي بالرعاية وذلك بمشاركة أكثر من 10 آلاف من متطوعي التحالف الوطني.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس مصر عبد الفتاح السيسي بدعم الأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجاً بكافة محافظات جمهورية مصر، وسعياً من أعضاء التحالف الوطني لمشاركة المواطنين فرحة عيد الأضحى المبارك،  وذلك  ضمن خطة متكاملة لتخفيف العبء عن كاهلهم وإدخال السرور على قلوبهم في هذه الأيام المباركة.

وتبدأ عملية ذبح وتقطيع الأضاحي في المجازر المعتمدة بالمحافظات تمهيداً لتوزيعها على الفقراء والأسر المستحقة من بعد صلاة عيد الأضحى حتى انتهاء أيام التشريق تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي في مصر وبالتنسيق الكامل مع مديرياتها فى المحافظات المختلفة.

وفي إطار الاستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك قامت جمعيات ومؤسسات التحالف بجولات تفقدية للوقوف على مدى جاهزية واستعداد المزارع لتوريد الأضاحي وجودة الرؤوس وإجراء الكشف البيطري عليها، وكذلك المجازر ومدى استعدادها لاستقبال الأضاحي خلال أيام العيد.