رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان الثلاثاء 27 يونيو 2023

نشر
الأمصار

استقرت أسعار العملات والدولار في السودان اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، حيث هدأت أسعار العملات الأجنبية في السودان مقابل الجنيه اليوم مع بدء هدنة من جانب واحد في البلاد وبالتزامن مع تدفق المساعدات للخرطوم.


أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم

استقرت اليوم العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا بيانات بنك الخرطوم الذى يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

وفقا لشاشة بنك الخرطوم استقر سعر الدولار اليوم في السودان عند 570.9 جنيه سوداني.

سعر صرف الدولار في السودان اليوم
ظل سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان
كما استقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء، لدي البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لأخر تحديث، فيما استقر عره في بنك الخرطوم إل 599.65 جنيه سوداني.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
بلغ سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان
وأيضا استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني
كما ظل سعر الريال السعودي اليوم ثابتا في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها، فيما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 148.6 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني
وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 155.4 جنيه وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري
سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

 

أخبار أخرى…

جنوب السودان: لقاء البرهان ودقلو يحتاج إلى تهيئة الظروف

أعرب وزير خارجية جنوب السودان، دينق داو، عن "قلقه إزاء الوضع الحالي في السودان"، بعدما دخلت الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع شهرها لثالث دون أي حل يذكر.

وقال دينق داو، في تصريحات له، إن "اللقاء بين قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، وقائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو (حميدتي)، يحتاج إلى تهيئة الظروف المناسبة لذلك"، مؤكدا أن بلاده تبذل قصارى جهدها للتوصل إلى السلام.

وكانت منظمة "إيغاد" قد أعلنت، الثلاثاء الماضي، أن "وزراء خارجية الآلية الرباعية اتفقوا على إعطاء الأولوية لتحقيق اجتماع طرفي الصراع في السودان وجها لوجه، واعتماد نهج تدريجي لحل النزاع".