رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "خلص على قلبي" احتفالا بعيد الأضحى

نشر
الأمصار

طرح  النجم عمرو دياب أحدث أغنياته بعنوان "خلص على قلبي" وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، والأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي ، ميكساج وماستر أمير محروس ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور. 

يذكر أن عمرو دياب كان محور حديث حلقة هامة من برنامج غرفة الموسيقى بالاذاعة البرازيلية منذ أيام في سابقة هي الاولى من نوعها مع مطرب مصري وعربي، وفي برنامج يدعى  "غرفة الموسيقى" على راديو CBN البرازيلي والذي يقدمه الموزع والملحن البرازيلي جواو مارسيللو João Marcello Boscoli تناول مقدم البرنامج مسيرة الفنان عمرو دياب في حلقة خاصة عنه.

وتحدث مارسيللو خلال الحلقة عن نوعية الموسيقى التي يقدمها عمرو دياب باعتبارها مزيجا من الموسيقى المصرية وموسيقى البوب حيث وصفه بأن الأب الروحي وعراب موسيقى البحر المتوسط.

وحملت الحلقة عنوان (مباشرة من مصر موسيقى البحر المتوسط لعمرو دياب) حيث تناول مقدمها الاشكال الموسيقية التي قدمها عمرو دياب في مسيرته ، كما تحدث عن الجوائز التي نالها وعلى رأسها جائزة الموسيقى العالمية "وورلد ميوزيك أوورد" والتي حصل عليها الهضبة أربع مرات كأول فنان عربي وشرق أوسطي يحقق هذا الرقم.

وتحدث مقدم الحلقة عن أهمية الدور الذي لعبته موسيقى وأغاني عمرو دياب في نقل الثقافة المصرية الى العالم من خلال المزج بين الكلمات والألحان المصرية والتوزيعات المتطورة المواكبة للغة الموسيقى العالمية.

أخبار أخرى..

477 مليون دولار إيرادات فيلم The Little Mermaid عالميًا

حقق فيلم الـ Live Action الجديد  The Little Mermaid إيرادات وصلت إلى 477 مليونًا و118 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 26 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مدته إلى ساعتين و15 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم الـ Live Action الجديد  The Little Mermaid بين 264 مليونًا و170 ألف دولار بـشباك التذاكر الأمريكي، و212 مليونًا و947 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم The Little Mermaid حول أرييل، أصغر بنات الملك تريتون، حورية بحر جميلة ومفعمة بالحيوية، التي تحب المغامرة، شوقًا لمعرفة المزيد عن العالم وراء البحر، ولكن مع زيارة أرييل السطح تسقط في حب الأمير إريك المحطم، ومن هنا قررت عقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة، أورسولا، لتجربة الحياة على الأرض.