رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة "نيسيسار"

نشر
الأمصار

يستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنيته الجديدة بعنوان  "نيسيسار"، المقرر عرضها، غدًا الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري يوم وقفة عيد الأضحى، حسبما أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ترويج محمد رمضان لأغنيته الجديدة 

وكان الفنان محمد رمضان قد روج لأغنية الجديدة "نيسيسار" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث نشر مقطع فيديو قصير من الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "أنا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي، أغنية نيسيسار، في وقفة عيد الأضحى  على جميع المنصات ثقة في الله نجاح".

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد رمضان عرض فيلمه الجديد "ع الزيرو" خلال شهر يوليو القادم، ويشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد الصاوي، شريف دسوقي، جومانا مراد، ومن إخراج محمد العدل، وتأليف مدحت العدل.

ويناقش فيلم “ع الزيرو” قضية تجارة الأعضاء البشرية، وذلك من خلال عازف الأورج درجوان الذي يبحث عن وسيلة لجلب المال لعلاج نجله ولا يجد طريق سوى تجارة الأعضاء.

وكان من المقرر عرضه العمل في عيد الأضحى ولكن بسبب عدم استكمال التصوير أصدر بيان بالاعتذار، وجاء بيان اعتذارالشركة المنتجة لـ فيلم ع الزيرو: “ نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ( ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله”.

وفي وقت سابق، أعلن النجم محمد رمضان عن تعاقده على تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة في شهر رمضان المقبل 2024.

حيث نشر رمضان صورة تجمع بالمنتج محمد سعدي وعلق عليها: "وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما إطمنت إنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا".

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة تم عرضه في شهر رمضان الماضي، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، عماد صفوت، طارق النهري، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.