رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرقام ميندى قبل الانتقال إلى أهلي جدة

نشر
الأمصار

خطوات قليلة تفصل السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي، من الانتقال إلي أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط إدوارد ميندي، صاحب الـ 31 عامًا، بعقد مع تشيلسي الإنجليزي ينتهي فى يونيو 2025، لكن ضغط إدارة البلوز لرحيله من أجل ضم الكاميروني أونانا حارس مرمي الإنتر، دفع الحارس السنغالي للموافقة على عرض أهلي جدة السعودي.

ويجري السنغالي إدوارد ميندي الكشف الطبي مع أهلي جدة بعد وصوله إلى السعودية، قبل التوقيع على عقود انتقاله إلى "الراقي" حتى يونيو 2026.

ونستعرض لكم مسيرة إدوارد ميندي مع تشيلسي قبل ارتداء قميص أهلي جدة كالتالي:

105 مباريات

استقبل 86 هدفًا

49 كلين شيت

لقب دوري أبطال أوروبا 2021

لقب السوبر الأوروبي 2021

لقب كأس العالم للأندية 2021.

استعدادًا للكشف الطبي.. إدوارد ميندي حارس تشيلسي يغادر إلى السعودية

اقترب أحد نجوم تشيلسي من الانضمام رسميا إلى صفوف فريق أهلي جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد: "سيغادر إدوارد ميندي حارس تشيلسي إلى السعودية، وسيخضع للكشف الطبي هناك غدا الاثنين".

وكان إدوارد ميندي اتفق على الشروط الشخصية لعقده مع أهلي جدة، وسيوقع حتى يونيو/حزيران 2026، مع النادي السعودي العائد لدوري المحترفين بعد موسم وحيد قضاه في دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو".

يذكر أن العديد من التقارير أكدت ضغط إدارة تشيلسي على إدوارد ميندي من أجل الرحيل هذا الصيف، حيث يسعى البلوز للحصول على توقيع أندريه أونانا حارس إنتر ميلان أو مايك ماينان حارس ميلان في الميركاتو الصيفي.

وتعمل الأندية السعودية حاليا على تدعيم صفوفها بقوة استعدادا للموسم المقبل، خصوصا من خلال إبرام العديد من الصفقات الكبرى، واستقدام النجوم من الدوريات الأوروبية المختلفة.

وكان إدوارد ميندي صاحب ال31 عاما خسر مكانه كحارس أساسي لتشيلسي في الموسم المنصرم لصالح الإسباني كيبا أريزابالاجا.

 

وسبق أن أكدت العديد من التقارير الصحفية، وجود اتفاق نهائي بين مسؤولي الهلال وتشيلسي على صفقة كوليبالي وميندى الثنائي السنغالى الدولي الذي يلعب في صفوف البلوز.