رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيكولاس جاكسون يخضع للفحص الطبي في تشيلسي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون، مهاجم فياريال الإسبانى، خضع للفحوصات الطبية تمهيدا لانتقاله لصفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "عقد نيكو جاكسون مع تشيلسي سيكون ممتدا حتى يونيو 2031، حيث إنها صفقة مدتها ثماني سنوات".

وأضاف فابريزيو رومانو، "انتهى الفحص الطبي الذى خضع له نيكولاس جاكسون في يومين، الجزء الأول أمس والثاني اليوم".

وأوضح الصحفى الموثوق "سيدفع تشيلسى 37 مليون يورو لفياريال لضم المهاجم السنغالى، وهو مبلغ أكثر قليلاً من الشرط الجزائى فى عقد اللاعب ولكن شروط دفع أفضل".

ولعب المهاجم السنغالى نيكولاس جاكسون صاحب الـ22 عاما، 47 مباراة بقميص فياريال فى جميع البطولات خلال عامى 2021 و2023، سجل خلالها 13 هدفا بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

وكيل لوكاكو يكشف سر رفضه للدوري السعودي


كشف سيباستيان ليدور وكيل أعمال روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، المعار من تشيلسي، حقيقة الشائعات التي تدور حول موقف اللاعب البلجيكي.

وارتبط لوكاكو في الأيام الماضية بالانتقال إلى ميلان، كما رفض الانتقال للدوري السعودي للمحترفين من بوابة الهلال.

وقال ليدور في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا "لم ندخل في محادثات مع ميلان حول صفقة روميلو لوكاكو".

وأضاف أن المهاجم البلجيكي يريد مواصلة اللعب في أوروبا، ولهذا رفض العرض المقدم له من جانب الدوري السعودي.

وشدد وكيل لوكاكو أن الكرة الآن في ملعب إنتر ميلان، لإنهاء صفقة ضم روميلو، لا سيما وأن المهاجم ليس في عقله سوى البقاء في النيراتزوري.

وتقابل بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان، الأسبوع الماضي، مع مسئولي تشيلسي، حيث يرغب الفريق الإيطالي في ضم لوكاكو على سبيل الإعارة، بينما يرغب تشيلسي في رحيله بشكل دائم.

يرغب روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، المعار من تشيلسي، في مغادرة الفريق الإنجليزي والبقاء مع النيراتزوري للموسم المقبل.

وانضم لوكاكو إلى إنتر ميلان في صيف 2022 لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث تنتهي فترة إعارته بنهاية الشهر الجاري، ويتنهى ارتباطع مع انتر ميلان.