رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيتي يفقد جهود دي بروين في بداية الموسم الجديد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين، سيغيب عن مانشستر سيتي فى بداية الموسم الجديد بسبب إصابته فى أوتار الركبة.

وكان نجم مانشستر سيتي قد سقط مصابا قرب نهاية فوز فريقه بنهائي دوري أبطال أوروبا على إنتر ميلان فى وقت سابق من هذا الشهر 1-0.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن الفحوصات كشفت أن دي بروين، البالغ من العمر 31 عامًا، يعاني من تمزق في أوتار الركبة من الدرجة الثالثة، وفى حين أن المشكلة لا تتطلب جراحة خلال الصيف، إلا أنها ستمنعه ​​من التواجد فى لقاء الدرع الخيرية أمام أرسنال.

وسيظل دي بروين غير متاح بعد ستة أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي، حيث سيغيب أمام بيرنلي الصاعد حديثًا في مستهل مشوار السيتي بالبريميرليج.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي في السيتي متفائل بأن صانع ألعاب السيتيزنز سيكون جاهزًا للعودة في 16 أغسطس، خلال مواجهة كأس السوبر الأوروبي ضد ملوك الدوري الأوروبي إشبيلية في أثينا.

وطُلب من دي بروين الحصول على قسط من الراحة بعد تلك الإصابة، قبل بدء إعادة تأهيله بشكل صحيح الشهر المقبل في فترة ما قبل الموسم.

ومن المتوقع أن ينضم البلجيكي إلى زملائه في السيتي في الوقت المناسب لجولة النادي قبل الموسم، ولكن فقط لمواصلة تعافيه بدلاً من الظهور في أي مباراة.

دى بروين يغيب عن مانشستر سيتي 3 أشهر بسبب الإصابة

تلقى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، ضربة قوية بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي أمس الأحد.

وتغلب فريق مانشستر سيتي على إنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب "أتاتورك الأولمبي"، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في التاريخ.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الفحوصات الأولية التي أجراها النجم البلجيكي كيفين دي بروين على إصابته فى مباراة مان سيتي وإنتر ميلان أمس، أثبتت معاناته من آلام فى أوتار الركبة، وسيجرى اختبارات جديدة من أجل الوقوف على درجتها لتحديد البرنامج العلاجي وتحديد مدة غيابه.

وأضافت الصحيفة، أن كيفين دي بروين مُهدد بالغياب عن مانشستر سيتي لمدة 3 أشهر بعد الإصابة التى تعرض لها في مباراة مان سيتي وإنتر ميلان أمس الأحد.

وأشارت إلى أن دي بروين نجم وسط مان سيتي، مهدد بالغياب عن فترة إعداد السيتيزنز والتي ستبدأ قبل الموسم بـ 4 أسابيع، بالإضافة إلى بداية الموسم الجديد من البريميرليج.