رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين الجسمي يبدأ الإعداد لأغنيته الجديدة

نشر
الأمصار

يُحضر النجم حسين الجسمي لأغنية جديدة، تطرح خلال الفترة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات إيهاب عبد العظيم وتوزيع عمرو الخضرى وألحان عمرو الشاذلى، وتحمل عددًا من المفاجآت.

 

وطرح مؤخرا النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة "أنا أحترق" عبر  قناته على اليوتيوب ومن أشعار مانع سعيد العتيبة رؤية وألحان حسين الجسمي وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل.

 

اقرأ أيضًا..

بشرى تطرح ديو سلام عليكم مع المغني الأذربيجاني Azzamchik


طرحت النجمة بشرى أغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب Azzamchik "عزام شيك" بطريقة ووجهة نظر موسيقية جديدة بتوقيع الموسيقار اسلام صبري.

وكانت بشري طرحت مؤخرا اغنية "رنة الخلخال" من ألبومها الجديد " في حتة تالتة" وأ غنية "رنة الخلخال" من كلمات أحمد حداد وألحان حازم شاهين وتوزيع الموسيقار اسلام صبري، وتعد الاغنية الرابعة في الألبوم بعد طرح "الليل و ٣٦٩ و انا مشكلة" خلال الفترة الماضية وتحقيقهم نسبة نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة.

وبدأت بشري منذ أيام تصوير اولي مشاهدها في أحداث مسلسل "طبيبة شرعية" ومن المقرر أن تستكمل التصوير خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يستعد المطرب الأردني عزيز مرقة والمطربة نداء شرارة حفلًا غنائيًا ضخما في الأردن يوم 14 يوليو من الشهر المقبل.

يذكر أن المطرب الأردني عزيز مرقة يستعد لإحياء حفل غنائي يوم 1 يوليو على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي ، وتم طرح التذاكر بسعر 325 جنيهًا.

ومن المفترض أن يقدم عزيز خلال الحفل مجموعة متميزة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى اغنيته الجديدة بتسأليني والتي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

طرح  النجم الأردني عزيز مرقة، أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي بعنوان "بتسأليني" والأغنية من كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.


ويقدم عزيز من خلال الأغنية صورة خاصة، يجسد من خلالها مزيج من المشاعر عند الإجابة على أبسط الأسئلة وهو"كيف الحال؟"، فتارة يريد كاتب الأغنية أن يجاوب على السؤال بــ"أنا كويس" كما يفعل كل شخص، وتارة يريد أن يعترف وأن يقر بواقعه المرير، وعدم رضائه عن نفسه بــ"أنا قصة من غير كاتب"، ويترك صاحب الأغنية المجال لحبيبته، بأن تفهم ما يدور في خاطره عندما يقول "مش شايفة ولا سامعة الصوت".