رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برغم دعوتها بنفسها.. تايلور سويفت ترفض الظهور في بودكاست ميجان ماركل

نشر
الأمصار

 رفضت المغنية العالمية تايلور سويفت دعوة للظهور على بودكاست ميجان ماركل، رغم تلقيها رسالة شخصية من دوقة ساسكس - كما زعمت - وأفادت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن ميجان نفسها طلبت من مغنية البوب ​​الظهور في البرنامج، لكنها رفضت من خلال ممثلها.

يأتي ذلك في الوقت الذي لخصت فيه الصحيفة تعاملات هاري وميجان مع Netflix على أنها "أفكار كبيرة وتنفيذ دون المستوى"، وذلك بعد أن ورد أن المديرين التنفيذيين لعملاق البث المباشر وسبوتيفاى قالوا إنهم محبطون من افتقار الزوجين للأفكار القوية والإنتاجية.

منذ استقالتهما من واجباتهما الملكية في عام 2020 والانطلاق إلى كاليفورنيا للعيش في قصرهما الجديد المكون من تسع غرف نوم والذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار، قام الزوجان ببناء شبكة معقدة من شركات "الترفيه" للمساعدة فى الترويج لـ"حقيقتهما".

بعد إلغاء Spotify لـ Archetypes وشراكتها مع الزوجين بقيمة 18 مليون جنيه إسترلينى، قالت Netflix أيضًا إنه من غير المحتمل تجديد صفقتها بعد انتهاء صلاحيتها فى عام 2025، ومع ذلك، فقد تم التأكيد على أن الأمير هارى يقوم حاليًا بإنشاء عرض مستوحى من Great Expectations لـ Netflix يسمى Bad Manners.

يوصف العرض بأنه مقدمة لكلاسيكية تشارلز ديكنز، ويعيد سرد قصة الآنسة هافيرشام الوحيدة التى تعيش فى مجتمع أبوى.

أخبار أخرى…

Spider Man: ACROSS THE SPIDER VERSE يحصد 500 مليون دولار

Spider Man: ACROSS

حصد فيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse إيرادات في شباك التذاكر بدور السنيما العالمية بلغت 500 مليون دولار، حقق منها في أمريكا الشمالية نحو 300 مليون دولار.

 

حظي الفيلم تقييمات بلغت 95% على موقع روتين توميتوز، وبلغت ميزانية فيلم "Spider-Man: Across The Spider-Verse"، الذى يوسع مفهوم تخطى الأكوان بشكل كبير، 100 مليون دولار، أى ما يقرب من نصف كلفة إنتاج فيلم كوميكس تقليدى متوسط.

 

الفيلم، الذى رعاه الكاتب والمنتج فيل لورد وكريستوفر ميلر، هو الجزء الثانى فى ثلاثية ستختتم بفصل ثالث سيصدر العام المقبل.

 

اقرأ أيضًا..

علي الحجار يلتقي بجمهوره في الجامعة الأمريكية


يحيي النجم علي الحجار حفلًا غنائيًا كبيرًا، بالجامعة الأمريكية بمنطقة وسط البلد، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 يوليو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الجديدة التي يفاجئ بها جمهوره للمرة الأولى، بجانب أغانيه القديمة، وجاءت أسعار التذاكر بدءً من 357 جنيهًا، وتصل إلى 1207 جنيهات كحد أقصى.

آخر أعمال علي الحجار

يشار أن علي الحجار طرح مؤخرًا أحدث أغنياته "وحدي"، وهي من كلمات محمد العسيري، وألحان أحمد الحجار، والتوزيع الموسيقي لوليد مصطفى، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”. 

آخر حفلات علي الحجار

وكان علي الحجار، قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح التجمع الثقافي في أبو ظبي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدم خلاله العديد من الأغاني التي تفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ، ومنهم أغنية عارفة.

وكان الفنان علي الحجار، قد أحيا أيضًا حفل غنائي، مؤخرًا بقاعة النهر فى ساقية الصاوي بالزمالك، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يحبها جمهوره، منها: "فجر بلادى" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدى" و"قلب الحبيب" و"مكتوبالى" و"غزالة" و"الزين والزينة" و"لو تعرفى" و"من غير ما تتكلمى" و"سمرا وبعيون كحيلة" و"أسهر لك"، ورفع الحفل شعار كامل العدد. 

من ناحية أخرى، بلغت إيرادات فيلم “شوجر دادي”  77,409 ألف جنيه، أمس في شباك  التذاكر السينمائي في مصر.