رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناصيف زيتون يُحيي حفلًا غنائيًا في لبنان ثالث أيام عيد الأضحى

نشر
الأمصار

يُحيي المطرب السورى ناصيف زيتون، حفلاً غنائيًا في لبنان، يوم الجمعة 30 يونيو الجارى، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ويقدم باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وتألق المطرب السورى ناصيف زيتون، خلال الحفل الغنائى الذى أحياه مؤخرًا ضمن حفلات مهرجان صيف قلعة حلب، بسوريا، وقدم عدد كبير من أغنياته التي تفاعل معه الجمهور بترديد كلمات الأغانى والرقص على أنغامها.

 

اقرأ أيضًا..

محمود الليثي يطرح أحدث أغانيه بعنوان "ماتعتبونيش"


طرح المطرب الشعبي محمود الليثي، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ماتعتبونيش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

وطرح المطربان محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي، مؤخراً، أغنية بعنوان "نظرة واحدة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسي.

"نظرة واحدة" هي أول أغنية تجمع الشقيقين محمود الليثى وحمادة الليثي، والتي تصوير الفيديو كليب الخاص بها على أحد شواطئ الساحل الشمالي بمشاركة الفنانة الاستعراضية أوكسانا.

وكان المطرب محمود الليثي طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "رجولة برجولة"، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، كما طرح أغنية "يالهوى"، على موقع "يوتيوب" والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

المطرب محمود الليثي قد طرح أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، وهو مطرب شعبي شارك في العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبي.

من ناحية أخرى، حقق الفنان  المصري تامر حسني، 3 مليون و700 ألف مشاهدة، بأغنية هرمون السعادة، من فيلمه الجديد تاج، وذلك بعد طرحها مساء أمس الجمعة 23 يونيو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية هرمون السعادة 
وأغنية هرمون السعادة من كلمات أحمد جابر، الحان علي الخواجة، توزيع حاتم محسن، تسجيل ومكساج مودي منير، ماستر علي فتح الله.

وكانت شركة سينرجي المنتجة لفيلم النجم تامر حسني الجديد "تاج" قد طرحت في وقت سابق بوسترًا تشويقيًّا للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.