رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

15 يوليو.. ويجز يحيي حفلًا غنائيًا في دبي

نشر
الأمصار

يحيي مطرب الراب ويجز حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 15 يوليو المقبل، وذلك وسط جمهوره بدبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل على خشبة مسرح مدينة دبي للإعلام ويشاركه في الحفل مطرب الراب ديزي تو سكيني.

 

اقرأ أيضًا..

"مسار إجباري" تمثل مصر في مهرجان الحمامات الدولي بتونس


تستعد فرقة مسار إجباري لشد الرحال إلى تونس للمشاركة في فعاليات مهرجان الحمامات الدولي، وذلك مساء 15 يوليو المقبل.


وتضع "مسار إجباري" لمستها الغنائية الخاصة في فعاليات النسخة السابعة والخمسين من مهرجان الحمامات الموسيقى الدولي في أولى مشاركاتها الرسمية، والذي يستمر هذا العام في الفترة بين 8 يوليو وحتى 12 أغسطس.

ويشهد المهرجان الدولي هذا العام أكثر من 25 عرضًا موسيقيًا عالمياً من بينهم نجوم العالم العربي مثل الفنان اللبناني مروان خوري والأردني عزيز مرقة في حين تمثل مساراً إجبارياً بمصر خلال مشاركتها الأولى في الحمامات.

وتعود مسار إجباري لأحضان الجمهور التونسي للمرة الثانية هذا العام بعد 6 أشهر منذ آخر حفلاتها الغنائية في تونس خلال مهرجان أيام قرطاج الموسيقية في يناير الماضي.

 

وتخطف مسار إجباري مسامع الجمهور التونسي برحلة غنائية مطولة بين أغانيها القديمة والجديدة، بينها "اقرا الخبر" و"نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"أنا هويت"، مع مقتطفات من أغنيات ألبومها الجديد "نص الحاجات".

من ناحية أخرى، يواصل فيلم "البعبع"، للنجم أمير كرارة، تصدره لتريند موقع "تويتر" لليوم الثاني على التوالي، قبل عرضه في السينمات المصرية في موسم عيد الأضحى 2023، حيث استقبل الجمهور تريلر الفيلم والأغنية الدعائية بردود أفعال إيجابية.


ونجح الفيلم بالأمس في تصدر تريند تويتر في مصر وظل على القمة لمدة ساعات، تزامناً مع طرح الأغنية الدعائية للفيلم والتي غناها المطربان رضا البحراوي ومسلم وحملت عنوان "لفينا الدنيا" وحققت أكثر من مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، حيث تداولها الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

 

 تريند تويتر في دولة الإمارات 


ونجح الفيلم في تصدر تريند تويتر في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم السبت، على الرغم من سيطرة الأحداث السياسية على تريند تويتر في كل الدول بسبب أزمة روسيا، حيث احتل المرتبة الأولى متفوقاً على العديد من التريندات الهامة، كما ظهر في أهم التريندات في عدد من الدول الخليجية الأخرى.