رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمود الليثي يطرح أحدث أغانيه بعنوان "ماتعتبونيش"

نشر
الأمصار

طرح المطرب الشعبي محمود الليثي، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ماتعتبونيش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

وطرح المطربان محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي، مؤخراً، أغنية بعنوان "نظرة واحدة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسي.

"نظرة واحدة" هي أول أغنية تجمع الشقيقين محمود الليثى وحمادة الليثي، والتي تصوير الفيديو كليب الخاص بها على أحد شواطئ الساحل الشمالي بمشاركة الفنانة الاستعراضية أوكسانا.

وكان المطرب محمود الليثي طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "رجولة برجولة"، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، كما طرح أغنية "يالهوى"، على موقع "يوتيوب" والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

المطرب محمود الليثي قد طرح أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، وهو مطرب شعبي شارك في العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبي.

أخبار أخرى..

بعد يوم واحد.. تامر حسني يحصد 3.7 مليون مشاهدة بـ هرمون السعادة

حقق الفنان  المصري تامر حسني، 3 مليون و700 ألف مشاهدة، بأغنية هرمون السعادة، من فيلمه الجديد تاج، وذلك بعد طرحها مساء أمس الجمعة 23 يونيو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية هرمون السعادة 
وأغنية هرمون السعادة من كلمات أحمد جابر، الحان علي الخواجة، توزيع حاتم محسن، تسجيل ومكساج مودي منير، ماستر علي فتح الله.

وكانت شركة سينرجي المنتجة لفيلم النجم تامر حسني الجديد "تاج" قد طرحت في وقت سابق بوسترًا تشويقيًّا للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

وظهر على البوستر الفنان تامر حسني بشخصيتين، كما أطلت الفنانة دينا الشربيني في منتصف البوستر، وشهد ظهور كل من الفنان عمرو عبد الجليل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين  في مصر والوطن العربي، فيلم وهو من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر بطولة فيلم "تاج" كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.