رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميوينخ يرفض التعاقد مع فرينكى دي يونج

نشر
الأمصار

تجاهل مسئولو بايرن ميونخ، طلب مدرب الفريق، توماس توخيل، بشأن إبرام صفقة من برشلونة هذا الصيف.

وزعمت بعض التقارير، أن فرينكي دي يونج نجم البارسا، على طاولة اهتمامات بايرن ميونخ، بطلب من توخيل.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن بايرن ميونخ لم يحرك ساكنا رغم طلب توخيل بالحصول على خدمات دي يونج.

وأوضحت أن هناك علاقة متوترة بين برشلونة وبايرن ميونخ، بسبب تعاقد البارسا مع روبرت ليفاندوفسكي في الموسم الماضي، والتحدث بشكل علني عن الاهتمام بجوشوا كيميتش نجم البافاري.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد لا يزال يحافظ على اهتمامه بالتعاقد مع فرينكي دي يونج منذ الصيف الماضي.

وكشفت "سبورت" أن تشافي يرفض تماما التخلي عن دي يونج هذا الصيف، ويمنحه دورا أساسيا في مشروع النادي، كما أن اللاعب لا ينوي الرحيل عن برشلونة.

بايرن ميوينخ يضم رفائيل جيريرو قادمًا من بورسيا درتموند

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني التعاقد مع الظهير البرتغالي رفائيل جيريرو، قادما من صفوف بوروسيا دورتموند، بعقد يمتد حتى 2026 المقبل.

وقال النادي، في بيان عبر موقعه الرسمي: "وقع بايرن ميونخ مع رفائيل جيريرو، اللاعب البرتغالي من بوروسيا دورتموند، سينتقل إلى النادي الألماني في صفقة انتقال مجانية".

وأضاف البيان: "وقع  اللاعب عقدًا حتى 30 يونيو 2026، ويمكن للاعب البالغ من العمر 29 عامًا اللعب فى أكثر من مركز، لكن فى الغالب يلعب فى الجناح الأيسر".

وقال يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذى لبايرن: "رافائيل جيريرو كان أحد أفضل اللاعبين وأكثرهم ثباتًا فى الدورى الألمانى منذ سنوات، إنه متعدد الاستخدامات ولديه خبرة دولية، ويلائم الفريق من حيث الشخصية والرياضة".

وتابع: "نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من التوقيع معه وأنه سيرتدى قميص نادى بايرن ميونخ فى المستقبل، نحن والمدرب بصفتنا المسئولين، نتفق على أنه سيثرى بلا شك لعبتنا".

وقال اللاعب رفائيل جيريرو: "عندما جاءت المكالمة من بايرن ميونخ، اتخذت قراري بسرعة، إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي الكبير وأنا أيضًا أقدر حقًا توماس توخيل من وقتنا معًا في دورتموند".

وواصل: " أنا لاعب أحب دائمًا الاستحواذ على الكرة، الأمر يتعلق بالسيطرة على اللعبة وأريد صنع الفرص، سأفعل كل شيء للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، هذه هي فلسفة بايرن ميونخ".