رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشكتاش التركي يسعى لاستعادة محمد النني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اهتمام نادي بشكتاش التركي باستعادة خدمات محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي مُجددًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة الصباح التركي أن نادي بشكتاش يرغب في استعادة محمد النني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في صفقة مجانية من نادي أرسنال، على أن يتكفل بتحمل راتبه خلال تلك الفترة.

وأشار التقرير إلى أن شينول جونيش، المدير الفني لبشكتاش طلب من إدارة النادي التحرك للتعاقد من جديد مع محمد النني، فيما بدأت الإدارة بالفعل في اتخاذ إجراءاتها لاتمام تلك الصفقة.

وأضافت الصحيفة: "طلب المدرب جونيش استعادة محمد النني، الذي يتبقى في عقده موسم واحد مع أرسنال، وهدف نادي بشكتاش هو عدم دفع أي مقابل مالي لتلك الإعارة، على أن يوفر راتب النني هذا الموسم والذي يبلغ قيمته 3 مليون يورو".

وأتم التقرير موضحًا أن إدارة نادي بشكتاش ستقوم بطرق باب فريق أرسنال خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل التفاوض على إتمام صفقة محمد النني، الذي يعاني من إصابة، أبعدته عن الملاعب خلال نهاية الموسم الماضي.

يُذكر أن محمد النني، البالغ من العمر 30 عامًا، سبق له الانضمام لنادي بشكتاش على سبيل الإعارة، خلال موسم 2019-2020، لكنه عاد من جديد إلى الجانرز في الموسم التالي، ونجح في تثبيت أقدامه مع المدرب ميكيل أرتيتا.

أستون فيلا يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي آرسنال:

أفادت تقارير صحفية السبت، أن مدرب أستون فيلا أوناي إيمري، يريد التعاقد مع أحد لاعبي آرسنال الذين لعبوا تحت إشرافه خلال فترة تواجده مع الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة "تيليجراف"، أن أستون فيلا، دخل السباق على ضم لاعب آرسنال كيران تيرني، البالغ من العمر 25 عامًا.

واقتصرت مشاركات نجم سلتيك السابق الأساسية، على 5 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

وبعد إصابة خطيرة في الركبة، أدت لنهاية مبكرة لمشوار تيرني الموسم الماضي، وقع آرسنال مع أولكسندر زينتشينكو من مانشستر سيتي، واختار المدرب ميكيل أرتيتا اللاعب الأوكراني مرارًا وتكرارًا بدلاً من الأسكتلندي منذ بداية الموسم.

واجتذب تيرني أيضًا، اهتمام المنافسين على اللقب مانشستر سيتي، ونيوكاسل يونايتد.