رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلي جدة يلاحق بوسكيتس بإغراءت مالية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى أهلي جدة السعودي أغرى النجم الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة السابق، براتب كبير من أجل تغيير وجهته، حيث كان اللاعب قريبا من الانضمام لصفوف إنتر ميامى الأمريكي لمزاملة صديقه السابق ليونيل ميسى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الأهلى السعودى قدم لبوسكيتس 3 أضعاف ما قدمه نادى إنتر ميامى من راتب، كما أن العقد يمتد لـ3 مواسم، وهو ما جعل بوسكيتس يفكر بجدية فى الموافقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المتوقع أن تكون وجهته ميامى هذا الأسبوع، لكن يبدو أنه سيفكر بالعرض الجديد، وقد يغير وجهته بعدم مجاورة صديقه القديم ليونيل ميسى فى إنتر ميامى.

ورحل بوسكيتس عن برشلونة بعد نهاية الموسم المنصرم، بعدما خاض مع برشلونة 772 مباراة سجل خلالها 18 هدفا وصنع 45 آخرين.

وتوج بوسكيتس مع برشلونة بالدورى الإسبانى تسع مرات، وسبع مرات لكأس الملك ومثلها لكأس السوبر الإسبانى، كما توج بدورى أبطال أوروبا ثلاث مرات ومثلها لكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

بوسكيتس: السنوات القليلة الماضية في النادي كانت الجزء الأكثر مرارة في مسيرتي

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة السابق يفكر جيدا فى قرار حسم مصيره بقرار اللعب في الدوري السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي للانضمام إليه بداية من الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن خوسيه ماريا، وكيل أعمال النجم العالمي الشهير سيرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة الأول لكرة القدم السابق، أجَّل تحديد المحطة الكروية المقبلة للنجم الإسباني.

وقال خوسيه، في تصريحاتٍ لصحيفة الرياضية، "حتى الآن، لم نحدد أين سيلعب بوسكيتس، هل فى الدوري السعودي، أم إنتر ميامي الأمريكي، فريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الجديد، جميع الفرص متساوية".

وأضاف وكيل اللاعب الإسباني، "يُتوقَّع حسم مصير لاعب الوسط بعد غدٍ، بشكلٍ مبدئى، إما باللعب فى السعودية، أو الذهاب برفقة ميسي أو محطة أخرى".

وربطت تقارير إعلامٍية أوروبية بين النجم العالمي واللعب في الدوري السعودي عقب رحيله عن برشلونة إثر انتهاء الموسم الماضي، وسط رغبةٍ من ناديي العاصمة النصر والهلال في كسب خدماته، لا سيما بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على الناديين بنسبة 75 في المئة.