رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم بيت الروبي يحقق 5 ملايين جنيه في يومين

نشر
الأمصار

حقق فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض السينمائية قبل يومين.

وحصد فيلم بيت الروبي بالأمس 3،029،760 جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 5،123،115 جنيه،

وتدور أحداث قصة فيلم بيت الروبي حول المؤثر الاجتماعي إبراهيم الروبي الذي يعيش مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

أبطال فيلم بيت الروبي 


ويشارك في فيلم بيت الروبي العديد من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، تارا عماد، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، شريف دسوقي، سارة عبد الرحمن، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

أفلام منافسة لـ بيت الروبي 


يتنافس بيت الروبي حاليًا مع أفلام شوجر دادي، ويوم 13، ورهبة، وبعد الشر، وهارلي، ب 19، وابن الحاج أحمد.

اقرأ أيضًا..

فيلم "شوجر دادي" يحصد 6 ملايين ونصف مليون جنيه بـ4 أسابيع عرض

حقق فيلم "شوجر دادى" نجاحًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه فى السينمات المختلفة، كما حصد الأسبوع الماضي إيرادات بلغت مليونا و310 ألفا و541 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أسابيع من طرحه 6 ملايين و577 ألفا و929 جنيها.

فيلم "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم “تاج” وشاركته الفنانة دينا الشربيني مع جمهورها من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام، وذلك تمهيدًا لعرضه في عيد الاضحى المبارك.

لمشاهدة البرومو اضغط هنا

تامر حسني ينتهى من فيلم تاج

وأعلن الفنان تامر حسني، يوم الإثنين الماضي، انتهاء تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد "تاج" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ووجه تامر حسني -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- الشكر لكل من عمل وساهم في إعداد الفيلم، واصفًا المجهود المبذول في الفيلم بأنه "خارق".