رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس العراقي يستقبل رئيس هيئة استثمار بغداد

نشر
الأمصار

استقبل رئيس الجمهورية العراقي الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء 21 حزيران 2023 في قصر بغداد، رئيس هيئة استثمار بغداد المهندس الحسن جميل.

وجرى، خلال اللقاء، بحث عدد من المشاريع الواجب تنفيذها في العاصمة بغداد، حيث أكد السيد الرئيس على المهمة الكبيرة الملقاة على عاتق هيئة استثمار بغداد لإيجاد فرص التعاون الاستثماري مع الشركات الرصينة.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أهمية العمل على جعل العاصمة بغداد وجهة استثمارية واعدة للمستثمرين من خلال مد جسور الثقة والتعاون في مختلف القطاعات.

ومن جانبه أكد رئيس هيئة استثمار بغداد حرص الهيئة على العمل بكل جد وترك بصمة واضحة في مجال الاستثمار في العاصمة بغداد وخلق العديد من فرص العمل وإدخال التكنولوجيا الحديثة في بناء المدن والمجمعات السكنية وتبادل الخبرات مع الدول المتقدمة.

أخبار أخرى..

وزير الداخلية العراقي: تشكيل لجنة عليا لإدارة انتخابات مجالس المحافظات

أعلن وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، يوم الأربعاء، تشكيل الحكومة الاتحادية لجنة عليا للإشراف على التحضيرات والاستعدادات الجارية لانتخابات مجالس المحافظات المزمع إجراؤها نهاية العام الحالي.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي عقده على هامش زيارته محافظة الأنبار غربي البلاد، إن "هناك لجنة رئيسية عليا تشكلت لإدارة انتخابات مجالس المحافظات".

وأضاف أن "هناك لجنة فرعية سيقع على عاتقها كل تفاصيل تأمين الحماية للمراكز الانتخابية في محافظة الأنبار في يوم الإقتراع".

وحدد مجلس الوزراء يوم الاثنين الموافق 18 كانون الأول المقبل، موعداً لإجراء انتخابات مجالس المحافظات للعام 2023.

وأعلنت هيئة الأنواء الجوية بالعراق، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية ،وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم على الأقسام الغربية في المنطقة الوسطى ،فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الشمالية والجنوبية ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".