رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميار شريف تتوج ببطولة فالنسيا للتنس

نشر
ميار شريف
ميار شريف

نجحت ميار شريف لاعبة المنتخب المصري ونجمة النادي الأهلي، والمصنفة رقم 40 على العالم، في التتويج بلقب بطولة فالنسيا المفتوحة للتنس الأرضي، والمقامة خلال الفترة من 12 وحتى 18 يونيو الجاري، البالغ مجموع جوائزها 115 الف دولار.

وحصدت "شريف" اللقب بعد فوزها على ريبيرا باسولس المصنفة رقم 130 عالميا بنتيجة 2-0.

وجاءت نتائج المجموعات كالتالي: "6-3، 6-3"، في مباراة امتدت لـ "100 دقيقة" ساعتين إلا ثلث.

واستهلت لاعبة الفراعنة مشوارها في البطولة بالفوز على لاعبة منتخب شيلي، دانيلا سيجول بنتيجة 2-0، ثم فازت على الأرجنتينية ماريا كارلي المصنفة رقم 140 عالميًا بنفس النتيجة، وأعقبها الفوز على الأمريكية آن لي بمجموعتين نظيفتين، قبل أن تفوز على الأرجنتينية نادية بودوروسكا بمجموعتين للاشئ أيضا.

لتحصدت ميار شريف اللقب الثاني لها خلال أسبوع حيث حصلت على لقب ماركارسكا الدولية للتنس يوم 11 يونيو أيضا والتي أقيمت بكرواتيا موخرا.

وكانت ميار شريف لاعبة المنتخب المصري، المصنفة رقم 40 على العالم، قد صعدت لنهائي بطولة فالنسيا المفتوحة للتنس،  عقب فوزها على الأرجنتينية نادية بودوروسكا المصنفة رقم 94 عالميًا بنتيجة 2-0.

وجاءت نتائج المجموعات كالتالي: "6-1، 6-3"، في مباراة استمرت لمدة 86 دقيقة.

واستهلت لاعبة الفراعنة مشوارها في البطولة بالفوز على لاعبة منتخب شيلي، دانيلا سيجول بنتيجة 2-0، ثم فازت على الأرجنتينية ماريا كارلي المصنفة رقم 140 عالميًا بنفس النتيجة، قبل أن تعبر الأمريكية آن لي بمجموعتين نظيفتين. 
جدير بالذكر أن ميار شريف توجت منذ أيام بلقب بطولة ماركارسكا الدولية للتنس، بعد أن تغلبت في المباراة النهائية على الإيطالية ياسمين باوليني

مركز غير مسبوق للمصرية ميار شريف:

قفزت المصرية ميار شريف 14 مركزا في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، بعد تتويجها بلقب بطولة ماركارسكا الدولية للتنس بكرواتيا.

واحتلت ميار شريف المركز 40 عالميا، وهو الترتيب الأفضل في مسيرتها حتى الآن.

وتمكنت لاعبة الفراعنة من الفوز بلقب البطولة بعد تغلبها على الإيطالية جاسمين باوليني في النهائي. 

وكانت ميار شريف استهلت مشوارها في البطولة بالفوز على السلوفينية تمارا زيدانسيك المصنفة رقم 112، قبل أن تفوز على البيلاروسية كريستينا دميتروك ثم الصينية يوي يوان في ربع النهائي، والفرنسية ديان باريه.