رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرازيل تكتسح غينيا برباعية خلال فترة التوقف الدولية

نشر
الأمصار

حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على حساب نظيره الغيني، بنتيجة 4-1، فى مواجهة ودية استضافها ملعب "RCDE إسبانيول"، فى مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

سجل أهداف البرازيل في الشوط الأول جويلنتون ورودريجو في الدقيقتين 27 و30، فيما سجل هدف غينيا جويراسي في الدقيقة 36، وفي الشوط الثاني، أضاف إيدير ميليتاو الثالث في الدقيقة 47 قبل أن يختتم فينيسيوس جونيور الرباعية في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وغاب النجم نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن منتخب السامبا، لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها في وقت سابق، كما يغيب رافينيا نجم برشلونة.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالى:إيدرسون، دانيلو، ميليتاو، ماركينهوس، آيرتون لوكاس، كاسيميرو، جويلينتون، لوكاس باكيتا، رودريجو، فينيسيوس جونيور، ريتشارليسون.

وكان المنتخب البرازيلي قد خسر مباراته الأخيرة فى شهر مارس الماضي، أمام المنتخب المغربي وديا بنتيجة 2 - 1.

ويخوض منتخب السيليساو، مواجهة ودية أخرى خلال فترة التوقف الدولية الحالية، ضد منتخب السنغال، يوم الثلاثاء المقبل، فى البرتغال.

 

 

مدرب البرازيل يرفض الحديث عن مهاجم ريال مدريد الجديد

 

أكد رامون مينيزيس، مدرب منتخب البرازيل تحت 20 عاما، أن السيليساو سيكون ممثلا بشكل جيد جدا في المونديال الذي ينطلق يوم السبت المقبل في الأرجنتين، رغم غياب بعض نجومه، مثل إندريك وفيتور روكي.

وردا على سؤال حول النجوم الذين سيغيبون عن المونديال بسبب رفض أنديتهم، قال: "لا أحب الحديث عن الغائبين. أنا أتحدث عن الموجودين هنا، وهذا هو السبب في أنني أستطيع أن أقول إننا سنمثل بشكل جيد جدا".

ويتعلق الأمر بالمهاجم إندريك، الذي يلعب حاليا لصالح بالميراس وقد وقع بالفعل مع ريال مدريد، وفيتور روكي، لاعب أتلتيكو باراناينسي الذي يقع على رادار أندية أوروبية كبرى مثل برشلونة.

وكان الأخير أحد نجوم المنتخب البرازيلي الذي فاز ببطولة كوبا سودأمريكانا تحت 20 سنة في كولومبيا.

وأضاف مينيزيس: "ما يمكنني قوله للجماهير البرازيلية هو أننا ممثلون جيدا من قبل هؤلاء اللاعبين. إنهم 21 لاعبا أعرفهم بالفعل، لديهم رغبة كبيرة في الفوز ويسعدون بارتداء قميص المنتخب".

وأبدى مينيزيس ثقته في أنه من خلال وجود لاعبين لهم تاريخ مهم مع المنتخب وشباب من جيل واعد، ستحقق البرازيل نتيجة جيدة في الأرجنتين.