رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغنياته

نشر
الأمصار

شوق النجم محمد رمضان، جمهوره بنشر مقطع فيديو يتضمن مقطعًا من أغنيته الجديدة التي يشارك في غنائها النجم العالمي فيوتشر، ومن المفترض أن تحمل اسم "عربي".

 

ونشر رمضان المقطع عبر إنستجرام مشوقًا جمهوره بأغنية جديدة، دون ذكر اسمها أو موعد طرحها، وعلق قائلًا: "جاهزين لأغنيتي الجديدة؟".

 

اقرأ أيضًا..

"شوجر دادي" يقترب من حصد 6 ملايين جنيه إيرادات منذ طرحه في السينما


حقق فيلم "شوجر دادي" نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في السينمات المختلفة المصرية، كما حصد أمس الجمعة إيرادات بلغت 260 ألفا و791 جنيها، متصدرا قائمة الإيرادات اليومية، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 5 ملايين و905 آلاف، و546 جنيها.

فيلم "شوجر دادي" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

يعد فيلم "شوجر دادي" التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم "ماما حامل" الذي عرض عام 2021، وحقق وقتها إجمالي إيرادات 4 ملايين و359 ألفا و324 جنيها.


 

كما يشهد أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

فيما طرحت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي الأغنية الدعائية للفيلم “سمع هس” والتي يقوم بغنائها كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ومحمود العسيلي.

الأغنية من كلمات فليبينو وألحان و توزيع أحمد طارق يحيى ومن إخراج بيتر ميمي.
 

ووطرحت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي البرومو الرسمي له استعداد لعرضه فى السينمات يوم 21 من شهر يونيو الجاري.

وظهر في البرومو الإعلامية منى الشاذلي والتى تظهر ضمن أحداث الفيلم كضيفة شرف، كما قام كريم عبد العزيز بالغناء ضمن أحداث الفيلم لتكون هذه هي المرة الأولى الذى يخوض فيها تجربة الغناء. الفيلم يتم طرحه مع احتفالات عيد الأضحي ويستمر حتى نهاية موسم الصيف فى مصر وباقى الدول العربية.