رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"مسرحية كلها غلط" بالعريش للفنان أشرف عبد الباقي

نشر
الأمصار

يستعد النجم أشرف عبد الباقي لتقديم مسرحيته الشهيرة " مسرحية كلها غلط" بمدينة العريش بشمال سيناء يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

المسرحية سيتم عرضها أيام ١٩ - ٢٠ يونيو بقصر الثقافة بمدينة العريش، وذلك ضمن مبادرة وطن واحد ، بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية أثناء عرضها بالقاهرة وبورسعيد والمنيا وأسيوط وجدة والرياض والساحل الشمالي علي مدار السنوات الماضية.
يذكر أن مسرحية "كلها غلط"، من بطولة أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي،  وإخراج أشرف عبد الباقى.

وشارك الفنان أشرف عبد الباقى فى دراما رمضان من خلال ظهوره كضيف شرف فى مسلسل “جت سليمة" مع الفنانة دنيا سمير غانم.

وقام أشرف عبد الباقى بتصوير دوره ضمن احداث العمل فى قلعة صلاح الدين الايوبى حيث جمعته عدد من المشاهد مع دنيا سمير غانم.

وعادت الفنانة دنيا سمير غانم بعمل كوميدى بعنوان “جت سليمة”، وذلك بعد أن كان آخر أعمالها فى دراما رمضان مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”، والذى عرض منذ ثلاثة أعوام.

مسلسل “جت سليمة” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، وهو العمل الذى يجمع هالة فاخر ودنيا سمير غانم لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة المسلسل كل من خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى.

أخبار أخرى….. 

 

بصورة قديمة... أشرف عبد الباقي يسترجع ذكرياته من الراحل محمود عبد العزيز

الأمصار

استرجع النجم أشرف عبد الباقي ذكرياته مع النجم الراحل محمود عبد العزيز بصورة قديمة عبر حسابه على إنستجرام، وكتب أشرف على الصورة قائلا، "عارف لما تدور في صور قديمة عندك وتلاقى صورة بتحبها قوي وكانت مختفية، هي الصورة دي مع الأستاذ الكبير محمود عبد العزيز اللي إداني أول فرصة في مسرحية خشب الورد، ربنا يرحمه ويغفر له يارب".

وحل النجم أشرف عبد الباقي ضيف شرف الحلقة 3 من مسلسل جت سليمة، للنجمة دنيا سمير غانم، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات ، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

وغابت دنيا سمير غانم 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.