رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان اليوم 17 يونيو 2023

نشر
الأمصار

واصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني تماسكه خلال تعاملات السبت 17 يونيو 2023، مع فتح نوافذ لشراء النقد الأجنبي.

سعر صرف الدولار في السودان اليوم

ظل سعر صرف الدولار في السودان اليوم في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند مستويات الأمس ليسجل 580 جنيهاً، بحسب وسائل إعلام محلية.

الفرق بين سعر صرف الدولار الرسمي والسوق السوداء في السودان

يختلف الفرق بين سعر صرف الدولار الرسمي والسوق السوداء في السودان بحسب منطقة الصرف دال السودان خاصة بعد توقف تحديث السعر على شاشة بنك السودان المركزي.

أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم 

سعر اليورو اليوم في السودان
استقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم، لدي البنك المركزي عند 617.93 جنيها وفقا لأخر تحديث ، بينما بلغ سعره في بنك الخرطوم 607 جنيها .

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سوداني

الجنيه السوداني مقابل المصري

سجل سعر تحويل الجنيه السوداني إلى الجنيه المصري اليوم السبت 17 يونيو 2023 نحو 0.05123 جنيه مصري وفقا لمتوسط حسابات السوق في السودان.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم 
استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني دون أي تغير في السوق الرسمية أو السوق السوداء .

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان

وصل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها ، بينما بلغ سعره الرسمي في بنك الخرطوم 149.19 جنيها .

سعر الدرهم مقابل الجنيه السوداني 

استقر سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 156 جنيها وفقاً لبيانات بنك الخرطوم ، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سوداني .

 

أخبار أخرى…

أرقام صادمة بعد شهرين من معارك الجيش السوداني وقوات الدعم السريع

تسبب الصراع الدائر في السودان منذ شهرين بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، في كوارث إنسانية تشير لها الأرقام في السودان.

مليون طفل في خطر

أدت اشتباكات  الجيش السوداني وقوات الدعم السريع إلى نزوح أكثر من مليون طفل، فضلا عن مقتل المئات، حسب ما ذكرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).

وقالت المنظمة في بيان بعد معارك  الجيش السوداني وقوات الدعم السريع إن “أكثر من مليون طفل أصبحوا نازحين حتى الآن جراء شهرين من النزاع بين  الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في السودان”، كما أفادت أنها تلقت تقارير موثوقة تفيد بمقتل أكثر من 330 طفلا، وإصابة أكثر من 1900 طفل حتى 6 يونيو /حزيران، وهنالك العديد غيرهم في خطر كبير”.