رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي ربيعة يؤكد بقاءه في النادي الأهلي

نشر
الأمصار

أكد رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، على أنه مستمر في صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي أشارت إلى رحيله بنهاية عقده.

وقال ربيعة في تصريحات تلفزيونية: "أنا باقٍ في النادي ومنتظر لحسم التجديد، وأنا متربي في الأهلي، ومتواجد في الفريق الأول من 13 سنة ولا توجد أي خلافات في تجديد عقدي".

وتابع: "تأخر التجديد بسبب الارتباط بالمباريات المحلية والقارية، الأهلي تحدث معي في التجديد ولكن توقف الأمر بسبب الارتباطات، اطمئن جمهور النادي، أنا باقٍ في النادي ولن أرحل".

وزاد: "جمهور الأهلي يمنحنا دفعة قوية للفوز بالبطولات، وكانت لدينا ثقة كاملة في الفوز باللقب رغم التأخر في النتيجة أمام الوداد".

وواصل: "جميع لاعبي الأهلي تعاهداو على التتويج باللقب بعد ضياع ركلة الجزاء في لقاء الهلال وصن داونز".

وأشار: "في لقاء الوداد، لعبت أمام ياسر وعبدالمنعم ديفيندر ثالث، من أجل التصدي للكرات العالية، وكولر طلب مني اللعب في وسط الملعب لمساعدة ديانج والسولية لغلق العمق".

وأوضح: "تعودت على الانتقادات ولا اهتم بما يقال، مع كل تجديد تخرج أنباء عن رحيلي".

وأتم: "كولر يتعامل بشكل جيد مع اللاعبين ويحاول دائما منح الفرصة لجميع اللاعبين".

وحافظ النادي الأهلى على ترتيبه فى المركز الخامس ضمن تصنيف الأندية وفقا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء التصنيف الشهري للأندية لعام 2023 متوفقا على عدد من الفرق الأوروبية الكبرى أبرزها بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

كان النادي الأهلي قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة فى تاريخه بعدما تعادل مع الوداد بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتصدر فريق ريال مدريد القائمة برصيد 320 نقطة، وجاء فريق مانشستر سيتي بطل أوروبا فى المركز الثاني برصيد 279 نقطة واحتل نادى فلامنجو البرازيلي المركز الثالث برصيد 278 نقطة وجاء نادى بنفيكا فى المركز الرابع برصيد 257 نقطة.

واحتل الأهلى في المركز الخامس من تصنيف الأندية العالمية بـ 237 نقطة، متفوقا على نادى مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 230 نقطة.