رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يحصن موهبته طارق بوخمان حتى 2026

نشر
الأمصار

حصن نادي بايرن ميونخ الألماني، موهبته الشابة طارق بوخمان، ومنحه عقدا احترافيا، اليوم الجمعة، في خطوة جديدة من جانب إدارة الفريق البافاري للتأكيد على ثقتها به قبل تصعيده للفريق الأول.

وكشف بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي عن توقيع مدافعه الشاب طارق بوخمان، على عقد احترافي، يبقيه داخل ملعب أليانز أرينا حتى صيف 2026.

وتجدر الإشارة إلى أن طارق بوخمان هو أحد ناشئي بايرن ميونخ، والتحق بالأكاديمية في 2019، قادما من نادي أوجسبورج.

وشارك طارق بوخمان مع فريق تحت 19 عاما الموسم الماضي، وظهر معه في 18 مباراة رسمية، وسجل هدفا وحيدا.

ومنح تألق بوخمان مع شباب بايرن ميونخ فرصة تمثيل منتخب ألمانيا تحت 18 عاما، وشارك معه في 13 مباراة دولية.

من جانبه أعرب طارق بوخمان عن شعوره بالفخر الشديد بعد توقيع عقده الاحترافي الأول، مشيدا بالثقة التي يحظى بها من جانب مسئولي بايرن ميونخ.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، انه مازالت إدارة نادي بايرن ميونخ تبحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعب وسط دفاعي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول النادي الألماني التعاقد مع ديكلان رايس من وست هام قبل الانسحاب من المفاوضات، ليتحرك بعدها نحو مويسيس كايسيدو، لاعب برايتون، الذي رفض العرض البافاري.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" إلى ارتباط اسم بايرن ميونخ في الساعات الماضية بلاعب آخر، هو الدنماركي إيميل هويبيرج، نجم توتنهام هوتسبير.

وسبق للدولي الدنماركي التواجد في بايرن ميونخ عام 2012، حيث كان لاعبا للفريق الرديف قبل تصعيده للفريق الأول ومشاركته معه في 25 مباراة فقط على مدار 4 سنوات، تخللها بعض الإعارات.

لكن "سكاي" فندت تلك الشائعات، مؤكدة أنه لا صحة لما يتردد بشأن عودة هويبيرج لملعب أليانز أرينا، خاصة أنه يرتبط بعقد مع السبيرز حتى صيف 2025.

يذكر أن بطل ألمانيا تعاقد مؤخرا مع لاعب وسط آخر، هو النمساوي كونراد لايمر بعد انتهاء عقده مع لايبزيج.