رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب منتخب إنجلترا يحاول تجهيز لاعبي السيتي

نشر
الأمصار

أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، جاهزية لاعبي مانشستر سيتي لمواجهة مالطا، اليوم الجمعة، في تصفيات يورو 2024.

وانضم خماسي المان سيتي جاك جريليش وفيل فودين وكايل ووكر وجون ستونز وكالفين فيليبس، لمعسكر إنجلترا الثلاثاء الماضي، بعد حصد لقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرها موقع سكاي سبورتس "نتعامل مع الأمر بهدوء، اللاعبون متاحون لخوض اللقاء".

وأضاف "لم أحسم أمر مشاركة خماسي المان سيتي، لقد تحدثت معهم عند وصولهم لإخبارهم بمدى إنجازهم".

وتابع "الكل جاهز، لدينا العديد من الاعتبارات، وخاصة اللاعبين الذين وصلوا متأخرا بمشاعر هائلة من مباراة الأسبوع الماضي".

ونوه "الأمر معقد دائما بشأن القرارات التي يجب اتخاذها، الفريق تدرب بصورة جيدة وكان التركيز مميزا".

ولفت "أراقب دائما كل شيء يقوم به اللاعبون في أي مكان، اعتدنا على التعامل مع سيناريو دوري الأبطال، وكان الأمر أكثر تعقيدا عند مواجهة توتنهام وليفربول في نهائي 2019، عندما خضنا نصف نهائي دوري الأمم بعد 3 أيام".

وأتم "اعتدنا على التعامل مع ذلك الوضع، نركز على الفريق، وأخبرت اللاعبين أنني بحاجة لدفعهم لتحقيق النتائج التي نحتاج إليها".
 

كيليان مبابي: هدفي البقاء في سان جيرمان

 

أكد كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، على أن رغبته هي الاستمرار في النادي الباريسي حتى الموسم المقبل.

وكان مبابي قد أرسل خطاباً للنادي الفرنسي أكد فيه بأنه لن يُفعل خيار التمديد حتى 2025، وبالتالي سيرحل مجاناً في نهاية الموسم القادم.

وقال مبابي:" هدف هو البقاء في باريس سان جيرمان هذا الصيف، خياري الوحيد هو البقاء في باريس سان جيرمان، الرسالة التي أرسلتها لم تكن حديثة".

وأضاف:" كل ما فعلته هو كتابة رسالة، لم أقتل أحد، لا تهمني ردات الفعل حالياً، خياري الوحيد هو البقاء في باريس سان جيرمان الموسم المقبل".

واستطرد:" دخول إيمانويل ماكرون في قضيتك؟ لن يُغير شيء، رغبته هو أن أبقى في باريس وكذلك رغبتي نفس الشيء، نسير في نفس الاتجاه".

وأتم:" لماذا لا تريد التجديد؟ يا رفاق، ليس هناك ما يفسر، يمكن للناس أن يتحدثوا وينتقدوا ... أعرف لماذا أفعل ما أفعله ولماذا أقول ما أقوله. الناس ليس لديهم كل المعلومات".