رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زيدان إقبال لاعب المنتخب العراقي يتعرض لإصابة

نشر
زيدان إقبال
زيدان إقبال

تعرض لاعب مانشستر يونايتد، زيدان إقبال، إلى إصابة أثناء مشاركته في التدريبات الصباحية للمنتخب العراقي، التي جرت اليوم الخميس بمنتجع خيريز في إسبانيا.

وخضع إقبال لتدريبات فردية بعد تعرضه لإصابة طفيفة على مستوى الركبة، لينسحب من المران الجماعي بحسب توصية من طبيب المنتخب العراقي.

وتأتي هذه الإصابة قبل يوم من خوض أسود الرافدين مباراتهم الودية أمام كولومبيا، التي ستقام بملعب فالنسيا.

ولم يكشف الجهاز الطبي عن الموقف النهائي لإقبال من مباراة الغد.

وكان موهبة مانشستر يونايتد قد اشترك مع المنتخب العراقي في ودية روسيا أواخر مارس الماضي ، بينما غاب عن منتخب الشباب بمونديال الأرجنتين بعد رفض ناديه تركه.

وفي سياق متصل، تم اليوم أيضاً توزيع أرقام اللاعبين المشاركين في مباراة كولومبيا الودية ، وتم منح جميع اللاعبين أرقاماً باستثناء محترف السيلية القطري مهند علي "ميمي" الذي سيكون خارج القائمة.

يونس محمود: معسكر إسبانيا مثالي

يرى رئيس الوفد العراقي لمعسكر إسبانيا يونس محمود أن الأجواء مثالية في مدينة خيريز، حيث يحضر أسود الرافدين لمواجهة منتخب كولومبيا وديا يوم الجمعة المقبل بملعب مستايا في فالنسيا.

وقال يونس محمود اليوم الأربعاء: "يتمتع معسكر العراق بملاعب متعددة للتدريبات، والتغذية جيدة، وتم توفير كل وسائل الراحة لإنجاحه".

وأضاف محمود في تصريحات متلفزة نقلها موقع الاتحاد العراقي: "تم اختيار مكان إقامة الوفد العراقي بمدينة خيريز بمنتجع خارج المدينة، والجميع أبدى ارتياحه لسير الأمور وتوفير جميع المتطلبات".

وزاد: "حضر جميع المحترفين إلى المعسكر، وانضم حسين علي محترف الصفاقسي التونسي للتدريبات ليكون آخر الملتحقين بعد وصول ميرخاس دوسكي أيضا".

وأردف: "تم مناقشة برنامج التحضيرات المقبلة مع المدرب كاساس، الذي أبدى ارتياحه لتوفير مشاركات مقبلة ببطولة كأس ملك تايلاند وكذلك بطولة الأردن الرباعية".

واستطرد: "تنتظرنا مباراة ودية مهمة مع منتخب كولومبيا صاحب القدرات العالية، ونتمنى أن نستفيد من هذه التجربة القوية وتحقيق الأهداف المطلوبة من مواجهة منتخبات عالمية".

وختم محمود تصريحاته قائلا: "القائمة الحالية تضم 27 لاعبا، وآمل أن تقدم هذه الأسماء المستويات المرجوة منها بعد استدعاء وجوه جديدة إلى جانب عناصر الخبرة".