رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في اليمن اليوم الخميس 15 يونيو 2023

نشر
الأمصار

توقّع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023، اختلافًا في درجات الحرارة المتوقعة على العاصمة عدن وعددٍ من المحافظات الأخرى باليمن.


وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة:-


عدن (العظمى 39°- الصغرى 30°
 

المكلا (العظمى 37° – الصغرى 28°)

سيئون (العظمى 43° – الصغرى 24°)

 

عتق (العظمى 40° – الصغرى 26°

الغيضة (العظمى 36° – الصغرى 28°)

سقطرى (العظمى 35° – الصغرى 26°)

 

صنعاء (العظمى 31° – الصغرى 17°)

تعز (العظمى 31° – الصغرى 23°)

الحديدة (العظمى 38° – الصغرى 32°)

ذمار (العظمى 28° – الصغرى 12°)


 

مأرب (العظمى 40° – الصغرى 28°)
 

صعدة (العظمى 32° – الصغرى 19°)

 

المحويت (العظمى 27°- الصغرى 17°)

 

عمران (العظمى 31° – الصغرى 15°)

أخبار أخرى..

 وزيرا خارجية اليمن وهولندا يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

 

بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين من اليمن الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، في مدينة لاهاي، مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الهولندي فوبكه هايكسترا، تطورات الأوضاع السياسية والإنسانية في اليمن، إلى جانب سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وتطرق الجانبان إلى الدعم المقدم من هولندا لليمن خلال السنوات الماضية، والجهود المبذولة لإحلال السلام، حيث أكدا على أهمية ممارسة الضغوط لوضع حد لتعنت الميليشيا الحوثية ورفضها لكافة الجهود الهادفة لتحقيق السلام، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

كما استعرض الوزيران المستجدات المتعلقة بخزان صافر، حيث أعرب بن مبارك عن تقدير الحكومة اليمنية لمساهمة هولندا في إيجاد تسوية لهذه المسألة تجنبا لكارثة بيئية قد تؤثر على اليمن والإقليم وتتسبب في عرقلة الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

وفي سياق أخر،بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، أمس الأربعاء، مع مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية إلى اليمن تيموثي ليندركينج، مستجدات الأوضاع في اليمن، والجهود المبذولة الرامية لإحياء مسار السلام.


وتطرق اللقاء إلى الأزمة الإنسانية التي أقمتها هجمات الحوثيين على المنشآت النفطية، إلى جانب مناقشة نتائج المحادثات الرئاسية الأخيرة مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، والتقدم الحذر في خطة الأمم المتحدة لمنع التسرب النفطي من الناقلة صافر، حسبما نقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).