رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"كدابة".. بهاء سلطان يطرح أحدث أغنياته

نشر
الأمصار

أطلق النجم بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "كدابة" من كلمات نصر محروس، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

 

في وقت سابق، طرح الفنان بهاء سلطان، أغنية "البيت وحش" وهى ضمن أغنيات فيلم "جروب الماميز" بطولة روبى ويسرا اللوزى، والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو.

 

اقرأ أيضًا..

7 يوليو.. كاظم الساهر وأصالة يحييان حفل غنائي في المغرب


يستعد النجم العراقي كاظم الساهر والنجمة السورية أصالة، لإحياء حفلاً غنائيًا في المغرب، وذلك يوم 7 يوليو المقبل ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

على صعيد متصل من المقرر يحيى القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في عمان يوم 13 يوليو الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم كاظم لجمهوره باقة متنوعة من أجمل  أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

يذكر أن كاظم منحه الشاعر السوري نزار قباني لقب "قيصر الأغنية العربية"، وغنى له عشرات القصائد، من بينها "الحب المستحيل، مدرسة الحب، أكرهها، ممنوعة أنتي، يوميات رجل مهزوم"، فمنذ تقابل كاظم بنزار لأول مرة فى دمشق، وعرض عليه لحن قصيدته "اختارى"، وتوطدت علاقتهما وجعله يغني ما يشاء من كلماته، وهو ما حدث أيضا بعد موته، وكان لذلك تأثير كبير فى مسيرة كاظم الناحجة ليصبح أحد نجوم الغناء فى الوطن العربي، ويأخذ لقب مطرب المرأة من وراء كلمات شاعر المرأة الأول.

وكانت قد طرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان "سيد الغرام"، خلال الأسابيع الماضية وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور.

فيما حقق فيلم "شوجر دادي" نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في السينمات المختلفة، حيث حصد الأسبوع الماضي إيرادات بلغت مليونا و440 ألف و831 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أسابيع من طرحه 5 ملايين و267 ألفا و388 جنيها.

فيلم "شوجر دادي" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.