رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في تونس غدًا

نشر
الأمصار

يحيي النجم تامر حسني حفلاً غنائيًا، غدا الخميس، في تونس، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور، منها يا نور عيني، حضن الغريب، كل مرة، وغيرها من الأغاني.

يذكر أن آخر حفلات النجم تامر حسني كانت خلال حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الأردن الملك عبد الله حسين في حفل جماهيري شعبي وسط أهل الأردن، وقدمه مذيع الحفل قائلا: "اليوم حفل أسطوري كان لازم نفتتحه بنجم أسطوري يعشقه الشعب الأردني  جاء هذا النجم معبراً عن مصر وشعب مصر في هذه المشاركة الاحتفالية الكبيرة، هو نجم الجيل الفنان تامر حسني"، وظهر علم الأردن بجانب علم مصر في لوحة واحدة.

وانتهى تامر حسني مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "تاج" بمدينة الإنتاج استعدادا لطرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ويعد هذا الفيلم ثاني تعاون يجمع تامر حسني بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي، فيلم "تاج" من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا..

نيويورك تحتفل بالعرض الخاص لـ Extraction 2 بحضور أبطاله


شهدت مدينة نيويورك عرضا خاص مميز لفيلم  Extraction 2، ضمن جولة عالمية من المقرر أن تشهد عرض الفيلم في عدد من أبرز مدن العالم ضمن حملته الترويجية.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد، بحضور النجم كريس هيمسورث، بطل هذه السلسلة المميزة التي تنتجها شبكة نتفليكس للسينما.

والعرض الخاص للفيلم في نيويورك، سبقه عرض خاص آخر أقيم للفيلم الاسبوع الماضي في العاصمة الألمانية برلين بحضور زوجة هيمسورث الممثلة ايلسا باتكي.

وفيلم Extraction 2، يستكمل به كريس هيمسورث قصته كجندي مرتزقة متخصص باستخلاص الرهائن من أخطر المناطق في العالم، وهو من إنتاج شبكة نتفليكس.

الفيلم يضم في بطولته الممثلة الايرانية كلشيفته فرهاني، ورودراكش جايسوال، وتينتاين دالاكيشفيل، وسينيد فليبس، وسامي جوناس هيني.

الفيلم يخرجه سام هارجريف، وهو من تأليف الأخوان روسو، المخرجان لعدد من أشهر أفلام مرافل سابقا.

حوار جديد

والعرض الخاص لفيلم Extraction 2، يأتي بعد إجراء كريس هيمسورث لحوار جديد، اعترف به بأن فيلم ثور الأخير، كان ذو قصة سخيفة غير جدية، رغم ما حققه من نجاح على مستوى شباك التذاكر.

الفيلم، واجه انتقادات كبيرة من عشاق عالم مارفل السينمائي، الامر الذي دفع مخرجه تايكا وايتيتي عن إعلان اعتزاله العمل في أفلام ثور المستقبلية.

مخاطر المرض

وكانت قد كشفت مصادر مقربة من النجم كريس هيمسروث عن أن نجم أفلام مارفل الشهير، بدأ في الحد من عدد الأعمال السينمائية التي يقبلها بعد تأكد أنه يعاني من عيب وراثي يجعله معرض للإصابة في المستقبل بمرض الزهايمر.

ووفق صحيفة ديلي ميل، فإن النجم الأسترالي البالغ من العمر 39 عام، الذي ظهر في بطولة أفلام THOR، سيقلل من الأفلام السينمائية التي يقبلها في المستقبل، لكي يركز أكثر على صحته النفسية والعقلية.