رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان اليوم 13 يونيو 2023

نشر
الأمصار

استقر سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه السوداني خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، مع صدور بيان للبنك المركزي السوداني.

وقد حافظ الجنيه السوداني على مستوياته أمام أغلب العملات الأجنبية والعربية دون تغيير، سواء في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

أسعار العملات في السودان اليوم

سعر الدولار اليوم في السودان
حافظ سعر الدولار اليوم في السودان على مستوياته السابقة عند 573 جنيها، وفقا لبيانات بنك الخرطوم 

كما بقي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان
استقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء، لدي البنك المركزي عند 618 جنيها، بينما بلغ سعره في بنك الخرطوم 607 جنيهات.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان
استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني دون أي تغير في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء بالسودان
سجل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان 154 جنيها، بينما بلغ سعره الرسمي في بنك الخرطوم 149.19 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي في السودان
استقر سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 156 جنيها وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء نحو 158 جنيها.

 

أخبار أخرى…

بعد اجتماع "إيجاد".. لماذا فشلت الهدنة بين الجيش السوداني والدعم السريع

تبادل الجيش السوداني والدعم السريع، الإثنين، الاتهامات بشأن المسؤولية عن تجدد المعارك في السودان، بعد انتهاء هدنة إنسانية استمرت لمدة 24 ساعة فقط، صباح الأحد.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين  الجيش السوداني والدعم السريع وقصف بالمدفعية في أنحاء الخرطوم، الأحد، وأفاد سكان بوقوع ضربات جوية، بعد وقت قصير من انتهاء سريان وقف لإطلاق النار أدى إلى هدوء قصير في القتال المستمر منذ 8 أسابيع.

وقال شهود إن القتال الذي اندلع بين  الجيش السوداني والدعم السريع كان من أعنف المعارك، وشمل اشتباكات على الأرض في حي الحاج يوسف المكتظ بالسكان في مدينة بحري، التي تشكل إلى جانب الخرطوم وأم درمان المجاورتين العاصمة المثلثة حول ملتقى نهر النيل.

وقال الجيش في بيان، الإثنين، إن “المليشيا المتمردة (في إشارة إلى قوات الدعم السريع) درجت على استهداف المناطق السكنية بالأزهري والسلمة بالقصف المدفعي والصاروخي”، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 3 أطفال.

وتابع البيان: “تدين القوات المسلحة بأشد العبارات هذا السلوك الإجرامي المعتاد من مليشيا التمرد، وتنوه على مواطنينا توخي الحيطة والحذر”.