رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة منتخب مصر تصل مراكش استعدادًا لمواجهة غينيا.. صور

نشر
الأمصار

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، إلى مراكش استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في المباراة المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار .

يترأس بعثة منتخب مصر الاستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة و  الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة المشرف علي المنتخب .

استقبل  بعثة منتخب مصر مستشار السفارة أحمد مبارك   وعدد من مسئولو الاتحاد المغربي ،ووجه خالد الدرندلي و حازم امام  ومحمد غرابه مدير المنتخب الشكر للسفارة و الاتحاد المغربي على حسن الاستقبال و تسهيل إجراءات البعثة في مطار مراكش.

وضمت قائمة منتخب مصر المسافرة للمغرب 19 لاعبًا هم ، محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و علي جبر و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد أبو جبل  ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو ، على أن ينضم لاعبو الأهلي التسعة لمعسكر المنتخب في مراكش اليوم وهم محمد الشناوي و محمد عبد المنعم و ياسر إبراهيم و محمد هاني و حمدي فتحي و مروان عطية و حسين الشحات و أحمد عبد القادر و محمود عبد المنعم كهربا .

في سياق متصل، حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، على مشاركة اللاعبين الستة مواليد 2003 عشاء المنتخب و التواجد مع اللاعبين ، قبل أن يجتمع المدير الفني بهم في جلسة خاصة طالبهم خلالها ببذل قصارى جهدهم مع أنديتهم خلال الفترة المقبلة حيث ينتظرهم مستقبل كبير شرط الإلتزام والتركيز .

في المقابل ، وجه اللاعبون الشكر للجهاز الفني للمنتخب على تواجدهم في التدريبات على مدار اليومين الماضيين لاسيما وأن هذه الخطوة تمنحهم ثقة وحافز كبيرين ، و أن الجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين في مختلف الأندية .

كان روي فيتوريا استدعي 6 لاعبين مواليد 2003 لتدريبات المنتخب الأول لتعويض النقص العددي ، وهم مصطفى مخلوف  و إياد عسقلاني و عمر فايد و أحمد نادر حواش و  محمد حمدي و خالد عوض.

وحرص محمد صلاح قائد المنتخب، و الثنائي محمود تريزيجيه و محمد أبو جبل على مصافحة اللاعبين الستة قبل مغادرتهم الفندق.

في السياق ذاته ، احتفل لاعبو منتخب مصر والجهاز الفني بعيد ميلاد هشام صلاح.