رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسم الثاني من The Lincoln Lawyer يطرح على جزأين يوليو وأغسطس المقبلان

نشر
الأمصار

يبدأ عرض الموسم الثانى من مسلسل The Lincoln Lawyer على جزأين على نيتفلكس، فيصدر النصف الأول من الموسم المكون من 10 حلقات في 6 يوليو المقبل، وسيصل النصف الثاني في 3 أغسطس المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتم طرح مسلسل الدراما The Lincoln Lawyer في مايو 2022، وجددت نيتفلكس المسلسل في الشهر التالي من انتهاء عرضه.

The Lincoln Lawyer

كتب مسلسل The Lincoln Lawyer التليفزيوني المؤلف David E. Kelley، وذلك استناد على رواية The Brass Verdict بقلم مايكل كونيلي.

المسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم مانويل جارسيا رولفو، نيف كامبل، بيكي نيوتن، جاز رايكول، أنجوس سامبسون، وكريستوفر جورهام.

وتدور أحداث المسلسل حيث يبدأ المحامي ميكي هالر (جارسيا رولفو) في تولي الشركة بعد مقتل صاحب الشركة القانوني السابق، وبالتالي هذا يشمل خوض هالر في محاكمة جريمة قتل رفيعة المستوى.

اقرأ أيضًا..

أيام قرطاج السينمائية يفتح باب تسجيل الأفلام للمشاركة في دورته الـ34

أعلنت الهيئة المديرة لأيام قرطاج السينمائية عن فتح موقعها الرسمي لدورة 2023، والتي ستنطلق من يوم  28 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2023، ويتم تسجيل الأفلام لمختلف أقسام المهرجان على الموقع الرسمي.

وتشمل المسابقات التى تم التسجيل فيها هى: المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة والقصيرة الأفريقية والعربية، المسابقة الرسمية للأفلام الوثائقية الطويلة والقصيرة الأفريقية والعربية، المسابقة الرسمية "قرطاج الواعدة" لأفلام مدارس السينما العربية والأفريقية، قسم قرطاج للمحترفين لدعم مشاريع الأفلام فى مرحلة التطوير أو المراحل الأخيرة للإنتاج بمختلف أقسامه "شبكة"، "تكميل"، "نقاشات قرطاج "و "ملتقى المواهب".

وقد تحدّد الموعد النهائى لتسجيل الأفلام فى المسابقة الرسمية بتاريخ 15 أغسطس 2023، أما الموعد النهائي لتسجيل الأفلام بقسم قرطاج الواعدة وبقية الأقسام خارج المسابقة بتاريخ 31 أغسطس 2023.

وأيام قرطاج السينمائية هو مهرجان سينمائي تم تأسيسه عام 1966 ببادرة من الطاهر شريعة، وتشرف عليها لجنة يرأسها وزير الثقافة وتتكون من مختصين في القطاع السينمائي، وهو أقدم مهرجان سينمائي في دول الجنوب ولا يزال يعقد دوراته بانتظام، وهي إحدى ثلاث تظاهرات فنية تستكمل بعضها، إذ نجد كذلك أيام قرطاج المسرحية، أيام قرطاج الشعرية وأيام قرطاج الموسيقية.