رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سواريز يصدم إنتر ميامي بموقفه من الانتقال للفريق

نشر
الأمصار

علق الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم جريميو البرازيلي، على أنباء انتقاله لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، لمرافقة زميله السابق ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد أعلن قبل أيام عن انتقاله لصفوف إنتر ميامي، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال سواريز، خلال تصريحات لصحيفة "El Observador" الأوروجويانية: "الانتقال لإنتر ميامي مستحيل، لأنني سعيد في جريميو ولدي عقد حتى صيف 2024".

والجدير بالذكر أن هناك شرط جزائي في عقد سواريز (36 عاما) مع جريميو، وبالتالي لن يكون رحيله سهلا.

وكان الإنجليزي ديفيد بيكهام، أحد ملاك إنتر ميامي، قد صرح في أكثر من مناسبة أنه يريد الجمع بين الثنائي ميسي وسواريز في فريقه.


سواريز يفوز بدوري ولاية ريو جراندي دو سول

قاد المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، فريقه الجديد جريميو البرازيلي للتتويج بدوري ولاية ريو جراندي دو سول، بعد الفوز على كاشياس بهدف دون رد.

وسجل سواريز الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

وبفوزه أمس في لقاء الإياب وتعادله ذهابا (1-1)، حصد جريميو دوري الولاية للمرة السادسة على التوالي.

ويعد سواريز لاعب اتلتيكو مدريد وبرشلونة وليفربول وأياكس أمستردام السابق هداف البطولة ب11 هدفا في 15 مباراة.

وبفوزه رفع جريميو عدد ألقابه في دوري ريو جراندي دو سول إلى 42، بما يقل ب3 ألقاب عن خصمه التاريخي إنترناسيونال دي بورتو أليجري الذي ودع البطولة هذا العام من نصف النهائي.
وتسبب النجم الأوروجواني، في أزمة كبيرة بآخر مباريات فريقه ضد إيسبورتي كلوب أفينيدا، وذلك بعدما ساهم في هدف خاطف أثار حفيظة لاعبى المنافس وهو ما دفع الأمن للتدخل في النهاية لإنهاء تلك الأزمة.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية تفاصيل الأزمة بعدما صنع سواريز هدفا أثار الكثير من الجدل، حيث استغل مهاجم برشلونة السابق انشغال بعض لاعبى الفريق المنافس في الاحتجاج على احتساب خطأ إلى جوار الراية الركنية ومرر الكرة سريعًا إلى أحد زملائه داخل منطقة الجزاء ليسجل منها زميله كريستالدو هدفًا لفريقه جريميو.

وعقب الهدف اتجه لاعبو أفينيدا للحكم للاعتراض بشكل جنوني على الهدف المحتسب، ما أدى إلى شجار داخل الملعب أجبر رجال الأمن على الدخول لتهدئة الموقف.