رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أكثر 5 لاعبين مشاركة في الدوريات الخمس الكبرى خلال 2023

نشر
الأمصار

تصدر آرون رامسديل، حارس فريق أرسنال الإنجليزي، قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في المباريات بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الحالي 2022-2023 والذى أسدل الستار عليه مؤخرا.

وسجل رامسديل ظهوره في جميع مباريات أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتي بلغت 38 مباراة بإجمالي 3420 دقيقة مشاركة.

ويتساوى رامسديل مع العديد من اللاعبين الآخرين الذين شاركوا فى جميع الدقائق مع أنديتهم بالدوريات الكبرى بالقارة العجوز هذا الموسم.

ويأتي في القائمة بجانب حارس أرسنال العديد من اللاعبين الآخرين أبرزهم، ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، والتونسي منتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي، وألكسندر نوبل حارس موناكو الفرنسي بالإضافة إلى ميلنكوفيتش سافيتش نجم تورينو الإيطالي.

وجاءت القائمة كالتالي..
آرون رامسديل – أرسنال – 38 مباراة – 3420 دقيقة

ديفيد دى خيا – مانشستر يونايتد - 38 مباراة – 3420 دقيقة

أليكسندر نوبل – موناكو – 38 مباراة – 3420 دقيقة

منتصر الطالبي – لوريان – 38 مباراة – 3420 دقيقة

ميلنكوفيتش سافيتش – تورينو – 38 مباراة – 3420 دقيقة

عرض لضم البرازيلي رافينيا

في سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يستعد لتقديم عرض لضم البرازيلي رافينيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة، في ظل قناعة الفريق البافاري بحاجته إلى ضم اللاعب.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" فإن الإدارة الرياضية الجديدة لنادي بايرن ميونخ تسعى لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وترى في اللاعب البرازيلي حاجة ملحة.

ويؤمن نادي بايرن ميونخ بقدرته المالية على شراء اللاعب في ظل حاجة برشلونة لتقليص فاتورة الرواتب لضمان ضم لاعبين جدد في الموسم المقبل.

ودفع نادي برشلونة 58 مليون يورو بخلاف 9 ملايين متغيرات من صفوف نادي ليدز يونايتد الإنجليزي.

رحيل رافينيا يفتح الباب أمام إدارة نادي برشلونة لتفريغ عدد من النجوم لصالح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب في نفس مركز اللاعب البرازيلي كجناح أيمن.

من جانبه،أوضح وكيل ألفونسو ديفيز أن اللاعب سعيد بالتواجد في بايرن ميونخ كونه أحد أفضل الأندية في العالم وفاز معه بالألقاب، مشدداً  أن عددا قليلا من الفرق بإمكانها التعاقد مع اللاعب بعد المسيرة الناجحة التي يقدمها حالياً.