رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجلس إدارة الإسماعيلي يحفز لاعبيه قبل مباراة طلائع الجيش

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

عقد مجلس إدارة الإسماعيلي جلسة مع فريق كرة القدم، خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة فريق طلائع الجيش، اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

وتواجد محمد شيحة، نائب رئيس النادي، وباقي أعضاء المجلس المعين في التدريب، حيث قرر المجلس مضاعفة مكافأة الفوز، تحفيزًا للاعبين، لوضع الفريق في مركز يبتعد من خلاله عن المنافسة على شبح الهبوط خلال الأسابيع الأخيرة من البطولة المحلية.

على الجانب الآخر، وعد الجهاز الفني للدراويش، بقيادة حمزة الجمل، مجلس الإدارة ببذل قصارى الجهد لإسعاد جماهير وعشاق النادي، والفوز في المباراة.

 يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

من جهة أخرى، قرر محمد شيحة نائب رئيس الإسماعيلي تحمل قيمة الغرامة الموقعة عليه من قبل رابطة الأندية المحترفة.

وغرمت الرابطة محمد شيحة 50 ألف جنيه، بسبب نزوله أرض الملعب من دون إذن، خلال مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، على ستاد الجبل الأخضر، بالجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

ووفقا لبيان نشره النادي عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، تقدم شيحة بتظلم ضد الغرامة وكافة العقوبات الموقعة على النادي، وفي حال رفض التظلم سيتحملها وليس خزينة النادي.

وكانت الرابطة قد غرمت النادي أيضا 50 ألف جنيه بسبب عدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإداري لقرار الحكم، مما أدي إلى تعطيل المباراة.

كما غرمت الدراويش 20 ألف جنيه وذلك نتيجة السباب الجماعي من جانب جماهير الإسماعيلي، إضافة لإيقاف المدرب المساعد محمد حمص مباراة واحدة.

وتم إيقاف محمد مظهر المنسق الإعلامي للفريق الأصفر، وعامل غرفة الملابس حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد نصر، كريم عرفات، عصام صبحي، أحمد محسن، محمد هاشم.

خط الوسط: محمد دسوقي، عماد حمدي، سيرجي أكا، محمد مخلوف، محمد حسن، عمر الساعي، أحمد مدبولي، كريم الديب، ياو أنور، محمود الشبراوي.

خط الهجوم: محمد الشامي، أبو بكر حمزة الجمل، فراس شواط.