رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب مانشستر يونايتد يستعد للتخلص من 8 لاعبين قبل الموسم الجديد

نشر
الأمصار

أبدى إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداداه للاستغناء عن 8 لاعبين من أجل زيادة ميزانية الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف الشياطين الحمر بعدد من أبرز العناصر استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن تين هاج مدرب مان يونايتد، مُستعد لبيع 8 لاعبين لزيادة ميزانية ميركاتو صيف 2023، وهم الحارس دين هندرسون والثنائي البرازيلي أليكس تيليس وفريد، بجانب سكوت ماكتوميناي وأنتوني مارسيال وهاري ماجواير وإريك بايلي وبراندون ويليامز.

أضافت الصحيفة، إن المدرب الهولندي أبلغ إدارة مان يونايتد بهذه الخطة، ويتم دراسة الأمر من جانب ملاك النادي لسرعة الدخول في سباق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الهولندي إيريك تين هاج في قيادة مانشستر يونايتد للحصول على لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022-2023.

وأنهي تين هاج موسم الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 74 نقطة وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

البرازيلي كاسيميرو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد

 

فيما قدم البرازيلي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، وصفا مختصرا لموسمه الأول في "أولد ترافورد"، في رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الدولي البرازيلي الذي اعتاد الفوز بالألقاب في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، انضم إلى الشياطين الحمر في صفقة قيمتها 70 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وشهد موسمه الأول في النادي فوز مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية، كما احتل الفريق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر 2-1 أمام غريمه مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وفي منشور على "إنستجرام"، شكر كاسيميرو جماهير النادي على الدعم الذي قدموه هذا الموسم، لكنه أصر على أنه يتوقع المزيد من فريقه في الموسم المقبل.

وكتب اللاعب البرازيلي: "أشكركم جميعًا على هذا الموسم الرائع الأول، وقبل كل شيء على حبكم لي ولعائلتي".

وأضاف: "أشعر أنني في بيتي. قرأت لكم وأسمع الجميع يقول إن مانشستر يونايتد عاد، لكن هذه مجرد بداية رحلتنا، يجب أن تجبرنا عظمة هذا النادي على المطالبة بالمزيد من أنفسنا.. أكثر بكثير".