رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

احتفال جنوني لجماهير رويال انتويرب البلجيكي بعد الفوز بالدوري

نشر
الأمصار

احتشدت جماهير فريق رويال انتويرب خرجت بشكل ضخم في الشوارع  بعد يوم من فوز النادي ببطولة الدوري البلجيكي لأول مرة منذ عام 1957 بطريقة درامية.

وكان توبي ألدرفيريلد سجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهدي رويال أنتويرب لقب دوري الدرجة الأولى البلجيكي لكرة القدم لأول مرة منذ 66 عاما في موسم مثير تفوق فيه على ريسنج جنك ويونيون سان جيلواز في صراع ثلاثي على اللقب .

وتعادل أنتويرب 2-2 مع مضيفه جنك لينهي الموسم متقدما بنقطة على جنك وسان جيلواز، الذي كان بإمكانه الفوز باللقب لأول مرة في 88 عاما لكنه فرط في فرصته في مباراته الأخير أمام ضيفه كلوب بروج بطل الموسم الماضي.

وبدا أنتويرب خارج سباق اللقب قبل دقيقة واحدة من النهاية حين كان متأخرا 2-1 بينما تقدم سان جيلواز 1-صفر على كلوب بروج لكن الدقائق الأخيرة في المباراتين قلبت سباق البطولة رأسا على عقب.

وأدرك ألدرفيريلد التعادل بينما انهار سان جيلواز باستقباله ثلاثة أهداف ليخسر أمام بروج ويحصد أنتويرب اللقب.


مانشيني يعلن قائمة منتخب إيطاليا لمواجهة أسبانيا في الأمم الأوربية

كشف روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، عن قائمة الأزوري النهائية لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 يوم 15 يونيو المقبل، على ملعب "إنشيخدة".

شهدت قائمة منتخب إيطاليا أمام إسبانيا، استدعاء فيديريكو كييزا مهاجم يوفنتوس، شيرو إيموبيلي نجم لاتسيو الإيطالي، و ماتيا زاكاني

وضمت قائمة إيطاليا لمواجهة إسبانيا 23 لاعبًا هم كالتالي:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، جولييلمو فيكاريو (إمبولي).

الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (إنتر ميلان)، أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (إنتر ميلان)، جيوفاني دي لورنزو (نابولي)، فيديريكو ديماركو (إنتر ميلان)، ليوناردو سبيناتزولا (روما)، رافائيل تولوي (أتالانتا).

الوسط: نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، بريان كريستانتي (روما)، دافيد فراتيسي (ساسولو)، جورجينيو (أرسنال)، لورنزو بيليجريني (روما)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، نيكولو زانيولو (جالطة سراي)

الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ويلفريد جنونتو (ليدز)، سيرو إيموبيلي (لاتسيو)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيجي (تيجري).