رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العربية السعودية تؤكد توقيع بنزيما مع اتحاد جدة لـ3 مواسم

نشر
الأمصار

أكدت قناة العربية السعودية فى نبأ عاجل لها، صباح اليوم الثلاثاء، حصول نادى اتحاد جدة على توقيع النجم الفرنسى الدولى كريم بنزيما لمدة ثلاثة مواسم.

وكشفت "العربية" عن إتمام نادى الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد التعاقد مع الفرنسى كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى ريال مدريد السابق، لمدة 3 سنوات.

وقالت "العربية" إن نادى الاتحاد حصل على توقيع المهاجم الفرنسى المتوج بالكرة الذهبية، وذلك لتمثيل العميد بدءًا من الموسم المقبل.

فيما نشر برنامج الشيرنجيتو الإسبانى، مقطع فيديو فى وقت سابق من صباح اليوم، من تواجد بنزيما مع رئيس نادى الاتحاد السعودى أنمار الحائلى ونائبه أحمد كعكى.

وقد ظهر رئيس الاتحاد والابتسامة تعلو وجهه ما يؤكد أن الاتفاق تم بالفعل وأن الإعلان الرسمى عن انضمام بنزيما لبطل الدورى السعودى سيُعلن رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان فابريزيو رومانو الصحفى المتخصص فى أخبار الانتقالات، قد أكد أن النجم الفرنسى كريم بنزيما وقع "الجزء الأساسى من المستندات" لينضم إلى نادى الاتحاد.

وشارك بنزيما، الفائز بلكرة الذهبية 2022 البالغ من العمر 35 عامًا، فى 42 مباراة فى مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة وأسهم في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

وتوج بنزيما الذى انتهى مشواره مع الملكى بعد تاريخ امتد لـ14 عامًا بخمس بطولات لدورى أبطال أوروبا ومثلهم لبطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة لـ4 بطولات للدوري الإسباني والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، و3 بطولات لكأس ملك إسبانيا.
 

وافق أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد، على تجديد عقده، رافضًا الانتقال لصفوف إنتر ميلان، وذلك بعدما اقترب الفريق الايطالي من التعاقد مع اللاعب مجانًا خلال الميركاتو الحالي.

ويدور الأمر حول ناتشو الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية الشهر الحالي، ويستطيع التوقيع مجانا لأي فريق، وبحسب صحيفة "ماركا" فإن ناتشو فضل البقاء في ريال مدريد، رغم توصله لاتفاق في وقت سابق مع مسئولي إنتر.

وتابعت الصحيفة "ريال مدريد قدم عرضًا لتجديد عقد ناتشو لموسم واحد، مع إمكانية التمديد لموسم آخر بنفس الشروط ودرس اللاعب العرض مع والده، وقرر البقاء مع ريال مدريد لموسم آخر على الأقل".

وكشفت "ماركا" بأن ناتشو سيصبح القائد الأول للملكي، متفوقًا على لوكا مودريتش وداني كارفاخال وتوني كروس، مما أغراه بخوض موسم آخر في البرنابيو.