رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. إقامة السوبر الفرنسي يناير 2024

نشر
الأمصار

حسم فنسنت لابرون رئيس الرابطة الفرنسية المحترفة، مصير مباراة السوبر المحلي، التي كانت ستقام في أغسطس المقبل، وذلك بعد الأنباء التي أكدت تأجيل المباراة حتى اشعار أخر دون تأكيد أو نفي من أى جهة أخري.

وأكد لابرون أن مباراة السوبر الفرنسي تأجلت إلى شهر يناير المقبل، مضيفًا أنها ستقام خارج حدود فرنسا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ هذه البطولة التي تقام دومًا فى فرنسا..

وتجمع مباراة السوبر المحلي بين باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، وتولوز بطل كأس فرنسا.

وكانت صحيفة "ليكيب" قد أشارت قبل أسابيع قليلة، إلى أن مباراة السوبر الفرنسي لن تقام في اليابان هذا العام، وذلك بسبب مشاكل تسويقية.

يذكر أن منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الفرنسي ستنطلق يوم 11 أغسطس المقبل.

وتوج باريس سان جيرمان بآخر لقب لبطولة السوبر بفوزه على نظيره نانت بنتيجة 4-0 في أغسطس/آب 2022.
 

تحديد موعد الكشف الطبي لماركو أسينسيو في باريس سان جيرمان

بات باريس سان جيرمان على أعتاب التعاقد مع ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، الذي أعلن رحيله في 30 يونيو الجاري، عقب انتهاء عقده.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "سيتواجد ماركو أسينسيو في باريس، اليوم الإثنين، لاستكمال الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله إلى سان جيرمان".

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "سيتواجد خورخي مينديز (وكيل أسينسيو)، أيضا في باريس اليوم الإثنين، وسيمتد عقد اللاعب الإسباني حتى يونيو 2027".

وسبق أن كشفت تقارير صحفية بأن راتب أسينسيو مع باريس سان جيرمان يقترب من 10 ملايين يورو سنويا.

وحظي أسينسيو صاحب ال27 عاما باهتمام من أستون فيلا وميلان، لكنه فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وودع الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد فريقه برسالة عاطفية مؤثرة إلى لاعبي وجماهير الميرنجي، بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال أسينسيو فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "أعزائي المدريديستا، أحدثكم اليوم بقلبٍ مملوء بمشاعر مختلطة، منذ طفولتي لطالما كان ريال مدريد شغفي وحلمي وهدفي الأسمى، ولقد حصلت على شرف جعل حلمي هذا حقيقة خلال هذه السنوات الرائعة".