رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شريف منير يعلق على عزفه على الدرامز بحفل حماقي في جدة

نشر
الأمصار

نشر الفنان شريف منير فيديو جديدا علي المسرح  من حفل النجم حماقي بالمملكة العربية السعودية.

وعلق علي الفيديو كاتبا : في آخر زيارة ليالي جدة عدّيت على النجم محمد حماقي في حفلته كانت حفلة جميلة وناجحة جداً واستضافني على المسرح ولعبت معاه أغنية "لو هتسيب"

وأحيا الفنان محمد حماقي حفلاً ضخماً فى المملكة العربية السعودية ، حيث قدم العديد من اغانيه الناحجة التى شعلت حماس الجمهور .
وكانت مفاجأة الحفل هو الفنان شريف منير ، الذى حرص محمد حماقي على استقباله على المسرح ، واصر على ان يقوم الاخير بمشاركته فى احدي الاغاني من خلال اللعب على الدرامز .

وقال محمد حماقي : "إحنا كسبنا شريف منير في مجال التمثيل نجم كبير جدا، مكانش ينفع متبقاش موجود في حياتنا، بس خسرناه في المزيكا ، شريف مزيكاتي كبير أوي ودرامر جامد جدا، ولازم يلعب معانا أغنية".


ومن جانبه، أعرب شريف منير عن سعادته قائلا: "شرف عظيم أبقى واقف مع حماقي لإنه فنان محبوب وجميل وملتزم وأخلاقه عالية، وأحب أنتهز الفرصة وأوجه حب وامتنان وتقدير لسمو الأمير محمد بن سلمان على التطور الكبير اللي عمله في المملكة".

أخبار أخرى….. 

 

محمد حماقي يُشوق جمهوره لأحدث أعماله الفنية

الأمصار

قال الفنان محمد حماقي، إنه يعكف في الوقت الحالي علي تجهيز مفاجأة للجمهور من المفترض أن يكشف تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: “احنا عندنا مفاجأة السنة دي ومفاجأة مختلفة ومش هتبقى مفاجأة لو قُلت دلوقتِ هي حاجة خاصة جدًّا يعني”.

كما أعرب محمد حماقي عن سعادته الكبيرة في تفاعل الجمهور معه في الحفلات الغنائية، قائلًا: “أنا بقول إني تفاعل الجمهور مع الفنان هي أكتر حاجة بتسعده والفنان كمان بيستمتع أما بيبقى الجمهور حلو وخصوصًا بالحفلات اللي تنظيمها حلو الواحد مش بيفكر في حاجة تاني”.

 

اقرأ أيضًا..

مغنية البوب العالمية شانا تعود بأغنية جديدة


أصدرت نجمة البوب اللبنانية شانا المعروفة باسم  "SS.HH.A.N.A" أغنية جديدة بعنوان " Walk That Walk " عبر مختلف المنصات الموسيقية، الأغنية صيفية إيقاعية تندرج ضمن خانة أغاني البوب الحماسية، وتقدم فيها شانا بالإضافة إلى الموسيقى المميزة وأدائها المبهر، رسالة قوية وجريئة.

تفاصيل أغنية Walk That Walk

تتحدث شانا في هذه الأغنية "الأفعال لا الأقوال" عن الأشخاص الذين يقدمون الكثير من الوعود لكن لا ينفذون شيئاً منها، وهي تدعوا من خلالها الوفاء بالوعد وعدم الكذب، ومن المتوقع ان تجذب شانا انتباه المستمعين إلى هذه الأغنية الجديدة وتقدم لهم مزيجاً مميزاً بين الموسيقى المبتكرة والرسالة القوية.

تعاون على كتابة الأغنية كل من النجم انطوني توما الذي اشتهر عالمياً بعد مشاركته في النسخة العالمية من برنامج "ذا فويس"، وأمين نجار من دبي. الأغنية من توزيع المنتج الموسيقي العالمي " Jeff Sojka" الحائز على جائزة الجرامي وهو عمل مع كبار النجوم مثل أرمين فان بيورن ومونستا اكس.