رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يقترب من التعاقد مع أنجي بوستيكوجلو

نشر
الأمصار

توصل نادي توتنهام هوتسبير، إلى اتفاق مع أحد المدربين المفاجئين لقيادة السبيرز في الموسم الجديد، وذلك وفقًا لتقارير جديدة تناولتها الصحف الانجليزية نقلًا عن الصحفي المتخصص في أخبار الميركاتو فابريزيو رومانو.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توصل توتنهام أخيرا إلى اتفاق شفهي مع أنجي بوستيكوجلو، لقيادة السبيرز بالموسم المقبل".

وأضاف: "اتفق الطرفان على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم إضافي، لذا سيكون العقد ساريا حتى يونيو/حزيران 2026".

واختتم: "يتبقى فقط إعلان رحيل أنجي بوستيكوجلو عن سيلتك".

ونجح المدرب الأسترالي مع سيلتك في حصد لقب الدوري الإسكتلندي في الموسم الماضي والحالي، بالإضافة إلى الفوز بكأس إسكتلندا هذا الموسم، وكأس الرابطة مرتين.

ويبحث توتنهام منذ 3 أشهر، عن مدرب جديد، خلفا للإيطالي أنطونيو كونتي المقال من منصبه، علما بأن كريستيان ستيليني ورايان مايسون تناوبا على تدريب السبيرز في الفترة الماضية.

الميركاتو الصيفي.. هاري كين يقترب من قيادة هجوم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب المهاجم الإنجليزي هاري كين، نجم فريق توتنهام من الانضمام لصفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، بعد رحيل كريم بنزيما قائد ومهاجم الفريق رسميا.
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن الفريق الإسباني استبعد روبيرتو فيرمينيو من الخيارات بقائمة الفريق لتعويض كريم بنزيما . وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد يفضل التعاقد مع هاري كين، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2024، ويرغب في الرحيل في الوقت الحالي بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأي بطولة أوروبية أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، خاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لوجود مهاجم.
وأشارت الصحيفة إلى أن التعاقد مع هاري كين يمكن أن يكلف 100 مليون يورو، لكن الحقيقة هي أنه لم يقدم أحد في الوقت الحالي عرضا ثابتا إلى ليفى من أجل التعاقد مع كين.

وسجل هاري كين 30 عاما هذا الموسم 30 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز وإجمالا فقد سجل كين 280 هدفا وصنع 64 في 435 مباراة مع توتنهام، ويحتاج لتسجيل 48 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.

وحصد كين جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات إلا أنه لم يفوز بأي لقب جماعي مع توتنهام مما يدفعه للرحيل عن السبيرز هذا الصيف.