رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد في لقاء الوداع

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الأساسي لمواجهة أتلتيك بيلباو في السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالى
حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو

خط الوسط: سيبايوس، كامافينجا، كروس

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، رودريجو

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 77 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر وبطل الليجا برصيد 88 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 76 نقطة، أما بيلباو فيحتل المركز الثامن برصيد 50 نقطة.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم من أجل تحقيق الثلاث نقاط وتأمين مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية الموسم، خاصة فى ظل الملاحقة المستمرة من جانب أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

ويتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لإنهاء الموسم الحالي من الليجا في مركز الوصافة، لإرضاء جماهيره وعشاقه بعد ضياع اللقب هذا الموسم.

ويستعد فريق ريال مدريد لإنهاء الموسم الجاري 2022-2023 بلقب وحيد وهو بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والدوري الإسباني ووداع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.

ويشارك النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو الليلة، في الجولة الأخيرة من منافسات الليجا، بعد شفائه من الإصابة.

وكان البرازيلي فينيسيوس جونيور قد تغيب عن ريال مدريد أمام رايو فاليكانو وإشبيلية في الجولتين الـ 36 والـ37 من مسابقة الدوري الإسباني، بسبب إصابة طفيفة فى الركبة.

مبابي يعود إلى طاولة مفاوضات ريال مدريد بالميركاتو الصيفي

عاد اسم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، للظهور في اجتماعات مجلس إدارة ريال مدريد، وذلك بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين عن الملكي خلال الانتقالات الحالية.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعد المدرب كارلو أنشيلوتي بالحصول على حرية أكبر في اختيار هجوم الفريق الملكي للموسم المقبل.

وأشارت إلى أن بيريز وعد أنشيلوتي خلال اجتماعات هذا الأسبوع (قبل رحيل بنزيما) بالحصول على 3 لاعبين احتياطيين للثلاثي الأساسي (كريم وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس).

وأوضحت أن بيريز لم يغفل في اجتماعات هذا الأسبوع عن التخطيط لصيف العام المقبل، حيث أكد لأنشيلوتي وبحضور خوسيه أنخيل سانشيز، مدير النادي، أن مبابي هو هدف الملكي الرئيسي في صيف 2024.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن الراحلين عن ريال مدريد هذا الصيف يمنحون الميرنجي فرصة لتوفير أموال ستخصص للمساعدة في ضم مبابي بعد عام من الآن.

ويدرك ريال مدريد أن صفقة مبابي ستكون مكلفة على المستوى الاقتصادي، رغم أن اللاعب سيأتي مجانا.