رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستغنى عن ماريانو دياز

نشر
الأمصار

أعلن ريال مدريد رسميًا، اليوم السبت، رحيل لاعب آخر من صفوفه، بعد ساعات من تأكيد رحيل ماركو أسينسيو.

وقرر ريال مدريد، الاستغناء عن المهاجم الدومينيكي ماريانو دياز، والذي جلس بديلًا طوال السنوات الماضية، ولم يكن له أي دور فعال.

وأصدر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لماريانو ، اللاعب الذي انتمى إلى أكاديميتنا من 2011 إلى 2016 وإلى الفريق الأول لمدة 6 مواسم، والتي فاز فيها بـ13 لقبًا".

وأضاف: "حقق ماريانو مع الريال 2 لدوري أبطال أوروبا، و3 كؤوس عالم للأندية، و2 كأس السوبر الأوروبي، و3 بطولات للدوري، و1 كأس الملك، و2 كأس السوبر الإسباني".

وختم: "ريال مدريد يتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".


رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل أسينسيو عن الفريق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، الاستغناء عن نجمه، ماركو أسينسيو، الذي ينتهي تعاقده بنهاية شهر يونيو الجاري.

ودع النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي، ماركو أسينسيو بعد 7 مواسم بقميص الفريق، حقق خلالها 17 لقبا محليا وقاريا وعالميا.

انضم أسينسيو لصفوف الريال لاعبا شابا عمره 20 عاما، وفاز بلقب دوري الأبطال 3 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الإسباني 3 مرات.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب الإسباني بصدد الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال حر.
في سياق متصل، توج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، اليوم الخميس، بجائزة الأسطورة، المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد مشواره الرائع الذى قدمه خلال 14 عاما بقميص النادي الملكي.

وقال بنزيما على هامش الحفل الذى أقيم مساء الخميس:"أنا فخور بحصولى على هذه الجائزة واستمتعت حقًا بالرياضيين الذين حصلوا على هذه الجائزة، وأنا فخور جدًا لوجودي هنا".

وأضاف:"كنت طفلاً عندما وصلت إلى ريال مدريد، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به. لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق".

وتابع:"فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد".