رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقترب من توديع ثنائي جديد بالفريق

نشر
الأمصار

ذكر تقرير إسباني، أن ريال مدريد بصدد توديع ثنائي جديد، بعد إعلان رحيل لاعبه ماركو أسينسيو بنهاية الموسم الحالي.

ويرحل ماركو أسينسيو عن قلعة سانتياجو برنابيو في نهاية يونيو الجاري، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع مسئولي الملكي.

وأوضحت إذاعة "كادينا سير"، أن ريال مدريد يستعد اليوم السبت، لتوديع ثنائي جديد، بخلاف ماركو أسينسيو.

ولم يتم الكشف عن هوية الثنائي، لكن من المتوقع أن يكون منهما ماريانو دياز، الذي خرج تماما من حسابات الفريق الملكي، وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقد يدور الأمر حول ناتشو فيرنانديز الذي لم يحسم قراره سواء بالبقاء أو الرحيل، وكذلك كريم بنزيما الذي أثيرت الكثير من الشائعات حول مصيره في الساعات الماضية.

 

رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل أسينسيو عن الفريق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، الاستغناء عن نجمه، ماركو أسينسيو، الذي ينتهي تعاقده بنهاية شهر يونيو الجاري.

ودع النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي، ماركو أسينسيو بعد 7 مواسم بقميص الفريق، حقق خلالها 17 لقبا محليا وقاريا وعالميا.

انضم أسينسيو لصفوف الريال لاعبا شابا عمره 20 عاما، وفاز بلقب دوري الأبطال 3 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الإسباني 3 مرات.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن اللاعب الإسباني بصدد الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال حر.
في سياق متصل، توج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، اليوم الخميس، بجائزة الأسطورة، المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد مشواره الرائع الذى قدمه خلال 14 عاما بقميص النادي الملكي.

وقال بنزيما على هامش الحفل الذى أقيم مساء الخميس:"أنا فخور بحصولى على هذه الجائزة واستمتعت حقًا بالرياضيين الذين حصلوا على هذه الجائزة، وأنا فخور جدًا لوجودي هنا".

وأضاف:"كنت طفلاً عندما وصلت إلى ريال مدريد، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به. لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق".

وتابع:"فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد".