رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إشبيلية يعرض على مدرب الفريق تجديد عقوده

نشر
الأمصار

أعلن خوسيه كاسترو رئيس إشبيلية، أن الإدارة عرضت على مدرب الفريق الإسباني خوسيه لويس مينديليبار تجديد عقده الذي تم التوقيع عليه آواخر مارس الماضي وينتهي في 30 يونيو الجاري.

وخلال الحفل الذي نظمه إشبيلية في ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" للاحتفال بتتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي بعد التغلب على روما بركلات الترجيح (4-1) في بودابست، توجه كاسترو إلى المشجعين وأبلغهم أنه تم عرض تجديد عقد مينديليبار.

وكان مينديليبار قد تولى تدريب إشبيلية بعد إقالة الأرجنتيني خورخي سامباولي لسوء نتائج الفريق واقترابه من مراكز الهبوط.

وتحت قيادة مينديليبار، أصبح إشبيلية قريبا من إنهاء الدوري، الذي تتبقى فيه جولة، في المركز السابع كما توج بلقب الدوري الأوروبي السابع في تاريخه.

ونجح مينديليبار في إنهاء سلسلة مورينيو (مدرب روما) التاريخية، بعدما ألحق الفريق الأندلسي أول خسارة بالبرتغالي في النهائيات الأوروبية.

وعبر تاريخه التدريبي وقبل نهائي الدوري الأوروبي، لعب مورينيو 5 نهائيات أوروبية استطاع الفوز بها جميعا.

حصد فريق إشبيلية الإسباني، لقب الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه على حساب نظيره روما بركلات الجزاء بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

انتهى الوقتان الأصلي والإضافى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي شهدت منافسة قوية بين اللاعبين من كلا الفريقين.

سجل فريق روما الهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قبل ان يتعادل مانشيني بهدف عكسي في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

وحقق فريق إشبيلية التتويج باللقب السابع على التوالي في تاريخه بعدما استطاع الفوز في 6 نسخ سابقة ليواصل تحطيم رقمه القياسي كأكثر الفرق تحقيقاً للقب.

ميسي يودع سيرجيو بوسكيتس: أحبك كثيرًا

قدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة وداعية أخيرة لزميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس الذي اتخذ قرار بالرحيل عن ملعب الكامب نو الصيف القادم.

ورفض بوسكيتس تجديد تعاقده داخل ملعب الكامب نو، على الرغم من رغبة تشافي هيرنانديز في الاحتفاظ بخدماته لمدة موسم آخر إضافي.

وخلال الحفل الوداعي الأخير لبوسكيتس مع برشلونة والذي يقام في الوقت الحالي داخل ملعب الكامب نو، قدم ميسي رسالة خاصة لميسي على شاشات النادي.