رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حجازي: نستحق التتويج بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

أكد أحمد حجازي، قائد نادي اتحاد جدة، أن فريقه أستحق التتويج بلقب الدوري السعودي الموسم الحالي 2022 - 2023، وذلك للمرة التاسعة فى تاريخه.  

وقال حجازي فى تصريحات إعلامية عقب نهاية اللقاء: "ألف مبروك لجماهير الاتحاد على لقب الدوري السعودي، الفريق حقق إنجازا كبيرا، بعد تعب موسم كامل، وأعتقد أننا نستحق اللقب".

وأضاف: "بعد الموسم الماضي كانت هناك خيبة أمل كبيرة، ومن بداية المعسكر في الصيف الماضي كانت هناك رغبة من اللاعبين لتعويض الجماهير والنادي وخسارة الموسم الماضي هي نقطة التحول".

وقام أحمد حجازي، قائد اتحاد جدة، برفع كأس الدوري السعودي، والذى تسلمه من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الشباب السعودي، عقب نهاية مباراة الطائي، والتى حسمها النمور، بثنائية نظيفة.

بعد التتويج باللقب.. اتحاد جدة يهزم الطائي بهدفين


ونجح اتحاد جدة، في تحقيق فوز ثمين على ضيفه الطائي (2-0)، الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين والذي حصد لقبه منذ الجولة الماضية.

سجل هدفي اتحاد جدة، كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، وهيلدر كوستا (90+7).

وبذلك الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 72 نقطة، متربعا على صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن وصيفه النصر، في موسم شهد صراعا شرسا بين الفريقين على اللقب الذي حسمه النمور في الأمتار الأخيرة.

وتساوى الاتحاد بهذا الإنجاز مع الهلال (موسم 2019 - 2020)، كأكثر فريق يجمع أكبر عدد من النقاط في موسم واحد.

وأضاف الاتحاد لقب الدوري (التاسع في مسيرته) إلى كأس السوبر، ليفوز بنصيب الأسد من بطولات الموسم.

وقدم جمهور الاتحاد لوحة فنية رائعة طوال المباراة بالأهازيج والأعلام، في مشهد غير مسبوق، حيث أنها المرة الأولى التي يحصد فيها لقب الدوري على ملعب الجوهرة المشعة.

وسط أجواء احتفالية رائعة، كان بطلها جمهور اتحاد جدة الذي ملأ مدرجات ملعب الجوهرة عن بكرة أبيه، دخل سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد الشوط الأول برغبة هجومية واضحة.

أحداث المباراة:

وسيطر الاتحاد على وسط الملعب، فيما ظهر الحذر الدفاعي على فريق الطائي، إذ لم يختبر الحارسان خلال أول 15 دقيقة، وكان أول تهديد على المرميين من رأسية لرومارينهو في الدقيقة 18، لكن كرته علت بعيدة عن المرمى.