رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الطائي في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحتفل فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-23، مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف نظيره الطائي في الجولة الأخيرة في الدوري  السعودي.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي، أحمد حجازي، أحمد بامسعود.

خط الوسط: عوض الناشري، برونو هنريكي، ، حمدان الشمراني.

خط الهجوم: عبد الرحمن العبود، ايغور كورنادو، عبدالرزاق حمد الله

ويستضيف الاتحاد بطل الدوري السعودي نظيره الطائي علي ملعب الجوهرة المشعة، في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتُوِّجت كتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو بلقب الدوري السعودي في الجولة الماضية بالفوز على الفيحاء 3-0 في ملعب مدينة المجمعة، وستكون مباراة الطائي الختامية قبل رفع درع المسابقة.

ومن المتوقع أن يمتلئ ملعب الجوهرة المشعة بالجماهير للاحتفال باللقب الغائب منذ 2009، وتتمنى الجماهير أن يحدث ذلك بعد فوز معنوي على الطائي.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 69 نقطة جمعها من 29 مباراة فيما يتواجد الفريق الضيف في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، والفرصة سانحة لإنهاء الموسم بالمركز السابع بحد أقصى إن فاز على الاتحاد وخسر ضمك مباراته.

النمور استطاعوا التفوق في السباق على النصر الذي سقط في الجولة قبل الأخيرة في فخ التعادل مع الاتفاق وترك اللقب يذهب بسهولة.

وتعد هذه المباراة بمثابة الاحتفالية بالتتويج باللقب ورفع الكأس على أرض الجوهرة المشعة ومن المنتظر أن يبدأ أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد المباراة أساسيًا فيما يستمر غياب طارق حامد بسبب الإصابة.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن كريم بنزيما ، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ضمن الأهداف الرئيسية لفريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعداداً للموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، جدد عقده مع "الملكي" لمدة موسم حتى يونيو 2024، وهو ما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية فى أكتوبر الماضى.

قالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن كريم بنزيما يفكر فى الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد وصول عرض ضخم من السعودية. وأشارت الشبكة إلى أن بنزيما يمتلك عرضاً من نادى اتحاد جدة السعودي بمبلغ 200 مليون يورو لمدة موسمين، سيحصل اللاعب الفرنسى على 100 مليون كل موسم.

ويعد كريم بنزيما أحد أساطير ريال مدريد لما حققه مع الميرنجي طوال السنوات الماضية، وتحمل قيادة الفريق بعد رحيل الثنائي العملاق كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس.