رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد ديوجو دالوت حتى 2028

نشر
الأمصار

أعلن مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد البرتغالي ديوجو دالوت مدافع الفريق حتى 30 يونيو حتى عام 2028 مع خيار لمدة عام آخر.

ونشر مانشستر يونايتد بيان قال فيه: “وقع ديوجو دالوت عقدًا جديدًا يمدد إقامته مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2028 مع خيار لمدة عام آخر”.

وتابع البيان: “خاض المدافع البالغ من العمر 24 عامًا 107 مباراة دولية مع النادي وخاض 11 مباراة دولية كاملة مع منتخب البرتغال”.

من جانبه قال ديوجو دالوت: “اللعب لمانشستر يونايتد هو أحد أرفع الجوائز التي يمكن أن تحصل عليها في كرة القدم”.

وأضاف: “لقد شاركنا بعض اللحظات الرائعة على مدى السنوات الخمس الماضية، وقد نمت كثيرًا وزاد شغفي بهذا النادي الرائع منذ اليوم الذي انضممت فيه، كمجموعة من اللاعبين نشعر جميعًا أننا في بداية رحلة خاصة الآن".

وتابع: "يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأكرس نفسي بلا هوادة لمساعدة هذه المجموعة على تحقيق أهدافنا وجعل الجماهير فخورة بهذا الفريق، تستمر هذه الحملة هذا الأسبوع مع تركيز الجميع بشكل مكثف على الاستعدادات لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

كما قال جون مورتوج مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد: “ديوجو مدافع ممتاز ، يتمتع بمزيج رائع من السرعة والقوة والتنوع. لقد تطور باستمرار وتحسن عامًا بعد عام منذ انضمامه إلى النادي في عام 2018”.

وأضاف: “أخلاقيات العمل والاحتراف في ديوغو رائعان ؛ الطريقة التي يعد بها نفسه كل يوم من أجل الأداء بأعلى مستوى هو بالضبط ما نريده جميعًا من لاعب في مانشستر يونايتد”.

وأختتم قائلًا: “يتمتع ديوغو بعقلية قوية ومعايير عالية وشخصية رائعة ، ويسعدنا أنه سيظل عضوًا مهمًا في الفريق للسنوات القادمة”.