رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري

نشر
الأمصار

يستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل 5 يونيو باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

أغلق الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة الكولومبى أوسوريو، صفحة مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام الاتحاد السكندري.

ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الاخيرة حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى حدثت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي 3 / 2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.

 

الزمالك يفوز على طلائع الجيش بهدفين

 

وحقق الزمالك فوزا مثيرا، على حساب ضيفه طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 للدوري المصري.

سجل للزمالك حسام عبد المجيد في الدقيقة 88 والسنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة 90+3 بضربتي رأس.

بذلك استعاد الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو نغمة الفوز التي توقفت في الجولة الماضية بالتعادل مع الداخلية (1-1)، ورفع رصيده إلى النقطة 50 في المركز الرابع.

 على الجانب الآخر، توقف رصيد الطلائع بقيادة مدربه عماد النحاس عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بمناوشات بين الفريقين لبدء هجمات سريعة ومكثفة، وأبعد دفاع الزمالك كرة عرضية من الطلائع، ثم أرسل حمزة المثلوثي كرة عرضية بلا خطورة.

انطلق زولا الجناح الأيمن للطلائع ومرر كرة عرضية تعامل معها المثلوثي، وأبعد دفاع الطلائع عرضية زملكاوية جديدة، وبعدها أرسل مصطفى شلبي كرة عرضية قوية لكن بلا أي متابعة.

أبعد حاتم سكر محاولة خطيرة من محمود وادي المنطلق، وسدد نداي كرة في جسم مدافعي الطلائع بينما وجه مصطفى شلبي تسديدة قوية أبعدها الحارس محمد شعبان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.