رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يفتح النار على اللاعبين "ليس لدينا لاعب أساسي"

نشر
الأمصار

أكد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على حاجة هاري ماجواير، لاتخاذ قرار بشأن مستقبله مع الفريق. 

وشارك ماجواير في 16 مباراة فقط في البريميرليج هذا الموسم رفقة اليونايتد، مع تفضيل تين هاج، الاعتماد على الثنائي ليساندرو مارتينيز، ورافاييل فاران في قلب الدفاع.

وقال تين هاج في تصريحات لصحيفة "التايمز": "لا يوجد من سيكون سعيدا بذلك الموقف هو ليس سعيدا بالطبع. إنه يتدرب دائما في أعلى المستويات ويقدم 100% من طاقته، وبالتالي هو تعامل مع الوضع بصورة مميزة، وبذلك السلوك وبكونه القائد، فهو لاعب مهم في القائمة".

وأضاف "يواجه منافسة كبيرة مع فاران، وهو لاعب مذهل. دعونا نقول بأنني سعيد بتواجده معنا، فعندما أحتاج إليه فهو يقوم بعمله، لكن هناك قرار عليه اتخاذه".

وتطرق إلى مستقبل الحارس ديفيد دي خيا: "سيبقى الموسم المقبل، لكن لن أقول بأنه سيكون الحارس الأول، ففي نادي مثل مانشستر يونايتد يجب أن تكون هناك منافسة في جميع المراكز".

تين هاج: اللاعبون قدموا موسمًا رائعًا.. أنا فخور بفريقي

تحدث إيرك تين هاج،مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن المواجهة  أمام مانشستر سيتي فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي،والتي تقام يوم 3 يونيو المقبل على ستاد "ويمبلي".

وقال تين هاج “أود أن أشكر لاعبينا، أعتقد أنهم قدموا موسمًا رائعًا، أشكر كل الجماهير، لقد كنتم دعمًا قويا لنا حقًا خلال الموسم، في أولد ترافورد وأيضًا خارج أرضنا”.

وتابع:"لا تزال هناك مباراة واحدة، وأنا متأكد أن هؤلاء اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، نحن بحاجة إليكم، بالتأكيد لدينا فرصة جيدة لإعادة الكأس إلى أولد ترافورد".

وأضاف:" النادي يعرف ما إذا كنت تريد المنافسة في هذا الدوري الصعب، فعليك الاستثمار، وإلا فلن تكون لديك فرصة، حيث ستفعل ذلك الأندية الأخرى, لقد رأينا في الشتاء، أن الأندية من حولنا قامت باستثمارات ضخمة، ولم نفعل ذلك، لكننا نجحنا، لذلك أنا فخور بفريقي".

وفاز مانشستر يونايتد على فولهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والختامية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.